عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطونيوس عماد يكشف عن دوره في "برود أعصاب" لـ مصطفي خاطر

انطونيوس عماد
انطونيوس عماد

أعلن الفنان الشاب انطونيوس عماد ، عن انضمامه إلى فيلم "برود أعصاب" بعد نجاحه في مسلسل "المداح" لـ النجم حمادة هلال والذي عُرض على قناة النهار في شهر رمضان الماضي.

 

اقرأ أيضًا.. 

سعيد الهادي : هدفي الوصول للعالمية بفيلم برود اعصاب

 

وأضاف "عماد"، في بيان صادر عنه، أنه يهوى التمثيل منذ طفولته، لذا وجد ضالته حاليًا في عالم التمثيل ، مشيرًا إلى أن دوره في العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وسيقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن شخصيته المتعارف عليها . 

 

وكشف انطونيوس عماد ، عن أنه يقدم دور رئيسي في الأحداث، حيث يجسد شخصية أحد أفراد عالم الجن التي تسيطر على تفكير احد أبطال العمل.

 

انطونيوس عماد

 

أحداث فيلم برود أعصاب 

فيلم "برود أعصاب" ينتمي لنوعية أفلام الرعب والخيال العلمي والفانتازيا الخيالية، الذي يعيد صناعة السينما في مصر والوطن العربي إلى بريقها من جديد، ومن المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة . 

 

فريق عمل فيلم برود أعصاب 

وفي السياق ذاته  يعقد المخرج سعيد الكيلاني جلسات

عمل مغلقة مع الجهة المنتجة لفيلم "برود اعصاب"والذى يعد بطولة جماعية حسبما أكد السيناريست سعيد الهادي، لاختيار فريق العمل بجانب مصطفي خاطر و محمد أسامة أوس أوس. 

 

انطونيوس عماد

 

سعيد الهاوي مؤلف فيلم برود أعصاب 

ويواصل سعيد الهادي  مؤلف العمل فى بعض التعديلات بالسيناريو حيث أوشك على الانتهاء من المعالجة التى يواصل فى كتابتها ليكون جاهزاً قبل تعاقدات الأبطال، وهناك العديد من الأسماء الكبار يتم ترشيحهم ويعلن عنهم خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير.

 

موضوعات ذات صلة 

مصطفى خاطر يقضي أوقات الحظر في تقليم أظافر قطته

شاهد.. مصطفي خاطر ينشر صورة والدته لأول مرة وينعي رحيلها