عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هكذا هنأت إلهام شاهين هاني رمزي بعيد ميلاده .. صورة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة للفنان هاني رمزي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام "

 

(اقرأ ايضاً)..بعد رقصها المثير للجدل فى الجونة.. إلهام شاهين تفاجئ جمهورها بإطلالة غير متوقعة (صور)

 

وهنأت "إلهام" هاني رمزي وعلقت علي الصورة، قائلة " كل سنة وانت طيب يا هانى يا فنان يا جميل يا منبع البهجه و السعاده .. ربنا يسعد قلبك و يزيدك نجاح .

 

الهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد هاني رمزي

هاني رمزي

معلومات عن هاني رمزي

تخرج من كلية التجارة وحصل على درجة البكالوريوس، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1991، عمل مع الفنان المسرحي محمد صبحي في فرقته وقدم معه مسرحيات "تخاريف" و "وجهة نظر"،إتجه هاني رمزي للسينما في أواخر التسعينيات وقدم عدة أدوار مساعدة في أفلام "صعيدي في الجامعة الأمريكية وناصر 56 و الحب الأول"، ومنذ عام 2001 بدأ هاني رمزي الحصول على أدوار البطولة في السينما والتليفزيون، من أشهر أفلامه: "جواز بقرار جمهوري، غبي منه فيه، عايز حقي".

 

آخر أعمال هاني رمزي :

يذكر أن آخر أعمال "رمزي" فيلم "200جنية " ، وتدور أحداث الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

 

أبطال فيلم" 200جنيه" :

بطولة كل من أحمد رزق ، أحمد السقا ،هاني رمزي ، إسعاد يونس ، خالد الصاوي ، طارق عبدالعزيز ، من إخراج محمد أمين ، تأليف أحمد عبدالله .

 

آخر أعمال الهام شاهين :

 يذكر أن آخر أعمال الهام مسلسل زي القمرحكاية "حتة مني" ،تدور احداث الحكاية حول حياة واحتفالها بذكرى أول اعتراف زوجها أحمد بحبه لها وتُجهز كل شئ للاحتفال وتتصل بنجلتها داليا وزوجها مصطفى وتخبرهما أنهما سيتناولان وجبة العشاء معهما الليلة، تستيقظ حياة من النوم فجأة وتسمع زوجها أحمد وهو يتحدث إلى حبيبته الأخرى فتنهار في البكاء.

 

أبطال حكاية "حتة مني" :

إلهام شاهين ، ليلى علوي ، جومانا مراد ، نهال عنبر ، سارة الشامي ، حنان سليمان، إخراج  

حسام علي، تأليف شهيرة سلام .

 

معلومات عن الهام شاهين : 

بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات .

 

قدمت العديد من المسلسلات منها:" أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس" والكثير من أعمال الدراما الناجحة. 

 

كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام في أفلام " أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت"، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز مثل"الجنتل، سوق المتعة ".

 

حصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أدوارها في أفلام " يا دنيا يا غرامي، الجنتل"، لها تجارب في الإنتاج مؤخرا مثل " أيام في الحب، يوم للستات، هز وسط البلد".

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة :

 

شاهد| "يا بخت اللي هياخد أعضائها".. رقص إلهام شاهين في الجونة بفستان مكشوف 

 

فيديو.. إلهام شاهين: مقتنعة بالتبرع بالأعضاء وتأكدت من العلم والدين 

 

من قصر عابدين.. إلهام شاهين تستعرض جمالها عبر " إنستجرام "