رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاب حالم وفتاة حاسمة.. تفاصيل بوسترات شخصيات فيلم "فرق خبرة"

فيلم فرق خبرة
فيلم فرق خبرة

انلطقت الصور الدعائية الرسمية للفيلم السينمائي الجديد "فرق خبرة"، استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائية في نوفمبر القادم بالتزامن مع بداية الموسم الشتوي للسينما 2021.

اقرأ ايضًا..فيديو.. كيف ظهرت دلال عبدالعزيز في آخر أفلامها "فرق خبرة"؟

تم طرح البوستر الخاص بالفنان محمد الشرنوبي والفنانة هدى المفتي، ومن المنتظر إطلاقهما بوسترات بقية شخصيات الفيلم غداً؛ للراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه دسوقي.

محمد الشرنوبي في فيلم فرق خبرة

وكشف بوستر محمد الشرنوبي عن ناجي؛ الشخصية الرئيسية بالفيلم، والذي يبدو لنا شاباً حالماً مسالماً هادئ الطباع، بينما كشف بوستر هدى المفتي عن شخصية سلمى، والتي تبدو نظراتها متحدية صارمة مما يوحي بأنها شخصية جريئة حاسمة القرارات. الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد.

هدى المفتي من فيلم فرق خبرة

وهو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز. البوسترات وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.

 

 شارك الشرنوبي أخيراً في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، التي كانت بإاسم "ألف ليلة وليلة" سابقًا، وتم عرضها للمرة الأولى عام 1994، وسيتم إعادة عرضها،

من إنتاج وإخراج مجدي الهواري، بمعالجة جديدة وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في الإضاءة.

 

 

 مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى"، عن رائعة بيرم التونسي، والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، وأشرف عليها فنيًا محمد

هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم إياد نصار، وتواجد غنائي مميز لمحمد الشرنوبي وكارمن سليمان، اللذان يمثلان التواجد الغنائي في المسرحية، إضافةً إلى نجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

 

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي:

"يا ما في الجراب يا حاوي"، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع عليى السلطة.

 

موضوعات ذات صلة..

 

بعد ظهورها على البوستر| آخر ما قالته دلال عبدالعزيز عن "فرق خبرة".. فيديو

صورة.. الفيلم الجديد "فرق خبرة" لمحمد الشرنوبي