رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود عمرو ياسين يستعد لحكاية جديدة من مسلسل زي القمر

محمود عمرو ياسين
محمود عمرو ياسين

نشر الفنان محمود عمرو ياسين إسكريبت مسلسله الجديد الذي من المقرر عرضه ضمن حكايات "زي القمر"، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضًا)..فيديو.. عمرو محمود ياسين: أتوقع مستقبل كبير لابني في عالم الفن

 

وعلق"ياسين" علي الصورة قائلا "بسم الله الرحمن الرحيم مسلسل زي القمر قصة أم العيال يا رب نكون عند حسن ظنكم".

 

محمود عمرو ياسين

 

تفاصيل مسلسل زي القمر:

حكاية "أم العيال"هي الحدوتة الثامنة من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، من تأليف عمرو الدالي وإخراج شرين عادل، بعد حكاية "إن كبرأبنك" الحدوتة السادسة ،وكان تم عرض حواديت "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، "واحد في المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، "عقبال عوضك" بطولة مي كساب وإخراج معتز حسام، "اللي خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق، "فوتو شوب" للفنانين ملك قورة ومحمد مهران.

 

تفاصيل الموسم الأول

الموسم الأول من مسلسل زى القمر، شهد عرض حكايات"حتة مني"، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 

آخر أعمال محمود عمرو ياسين :

يذكر أن آخر أعمال ياسين مشاركته في مسلسل إلا انا حكاية "على الهامش" مسلسل إلا انا دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة من خلال قصص وأحداث حقيقية.

 

وذلك بجانب مشاركته في مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ،وتدور الأحداث حول غزال

ووالدها الذي يجبر ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

 

أبطال مسلسل " اللي مالوش كبير" : 

المسلسل بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي ،خالد الصاوي ،دينا فؤاد ، خالد سرحان ،أحمد سعيد عبدالغني ، إخراج مصطفى فكري،تأليف عمرو محمود ياسين 

 

بالإضافة إلى المشاركة في مسلسل "الفتوة" الذي تم غرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020 ، وتدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

 

أبطال مسلسل "الفتوة" :

المسلسل من بطولة كل من ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، إخراج حسين المنباوي، تأليف هاني سرحان.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة : 

عمرو محمود ياسين يشارك جمهوره بصوره جديدة   

مواعيد عرض قصة "إن كبر أبنك" من مسلسل "زي القمر"  

سيف زهران: نجاح فوتو شوب فاق توقعاتي.. وتعلمت كثيرًا من صلاح عبدالله