عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معلومات جديدة عن نضال الأحمدية بعد هجومها على أحمد عز

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

الإعلامية نضال الأحمدية تصدرت تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد أن فتحت النار على النجم أحمد عز، بعد كشفها عن علاقة حب جمعته بفنانة لبنانية كبيرة، لكنه هرب منها في ليلة خطوبتهما وأغلق هواتفه.

اقرأ أيضًا.. (فيديو) نضال الأحمدية تفجر مفاجأة حول حقيقة ميولها الجنسية

معلومات عن نضال الأحمدية

ولدت الإعلامية نضال الأحمدية في الكويت لأسرة لبنانية درزية من جبل لبنان، أشقاؤها هم ناصر طارق د. طليع وشقيقاتها هن المهندسة ضياء والدكتورة جميلة والمتخصصة في المحاسبة خالدة.

نضال الأحمدية

كان والدها من المقربين للسياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط، بل من مؤسسي الحزب التقدمي الاشتراكي وقُتل أباها أمام أعينها وهي في عمر ال 20 سنة.

 

عُرف اسم نضال الأحمدية لأول مرة في سن الـ 16 حين تفوقت على7,000 مشترك ومشتركة تباروا على الميدالية الذهبية في برنامج ستديو الفن عن فئة التقديم.

 

وفازت الأحمدية بالميدالية الذهبية لكنها انصرفت عن الشاشة لتذهب إلى العمل السياسي في الصحافة والحزب وكانت أولى مقابلاتها حوارًا مع (سلطان الأطرش)، في حين لم يستطع كبار الصحافيين آنذاك

أن يحاوروه.

نضال الأحمدية

من هي نضال الأحمدية

بعد تخرجها من الجامعة انتقلت الإعلامية نضال الأحمدية من التليفزيون للعمل كمحررة صحفية ثم أخذت تتطور شيئًا فشيئًا.

 

كانت بداياتها في المجال السياسي فتلقّت تهديدات بسبب كتاباتها المستفزة لبعض الأحزاب السياسية في لبنان آنذاك، ثم انتقلت للعمل في إذاعة لبنان وصوت الشعب وتليفزيون لبنان وتليفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال وغيرها من المحطات.

نضال الأحمدية

انطلاقة نضال الأحمدية

بدت واضحة الشهرة الواسعة التي حققتها الإعلامية نضال الأحمدية في مختلف أرجاء الوطن العربي، حيث وصل عدد معجبيها في موقع فيسبوك الاجتماعي لما يقارب مائة ألف معجب ومعجبة، ممن يتابعون أخبارها أولا بأول ويتواصلون معها ويعبرون عن مدى إعجابهم بها.

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا