رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) زينة توجه رسالة لمحمد صلاح

زينة
زينة

هنأت الفنانة زينة، الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي بأهداف هاتريك التي صنعها خلال مبارة اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: سعداء بالفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد على الأولد ترافورد

 

رسالة زينة لـ محمد صلاح

ونشرت زينة صورة لنجلها يرتدي تيشيرت محمد صلاح، وعلقت عليه قائلًا : "معنديش اغلى من الصورة دي اباركلك بيها ربنا يحفظك ويحميك انت وولادي.. ماشاء الله لاقوة إلا بالله".

رسالة زينة لـ محمد صلاح

آخر أعمال زينة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل "كله بالحب" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه حول يُجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة ويشاركها عدد من الفنانين مثل أحمد السعدني، صابرين وريم البارودي، سامر المصري ، هالة فاخر، يوسف عثمان ، يسرا المسعودي ، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.
 

معلومات عن زينة

بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج داود عبدالسيد لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتي ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي (وسام رضا) والذى ظهرت به أيضا

كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية قدمت بها بعض البرامج الفنية.

 

ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قوي اختارت لنفسها اسم (زينة)، ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: (حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي).

 

وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم (منتهي اللذة)، وهو ما أكدته عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي).

 

تفاصيل هاتريك محمد صلاح

وكان أحرز محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفًا خلال مباراتهم أمام اليونايتد، على ملعب الأولد ترافورد.

 

لمزيد من الآخبار الفنية. اضغط هنا

اخبار ذات صلة

بسبب زينة.. أزمات مسلسل "كله بالحب" من الحلقة الأولي لـ الأخيرة

محمد صلاح: سعداء بالفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد على الأولد ترافورد

أرنولد لمحمد صلاح: "أنت الأفضل في العالم"