رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(إلا أنا) تفاصيل الحلقة السابعة من حكاية "على الهامش"

حكاية على الهامش
حكاية "على الهامش"

انتهت منذ قليل الحلقة السابعة من حدوتة "على الهامش"  للنجمان نرمين الفقي وصبري فواز، وذلك ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي تعرض عبر شبكة قنوات DMC. 

 

اقرأ أيضًا.. موعد عرض قصة "ع الهامش" من مسلسل إلا أنا

 

أحداث الحلقة السابعة من حكاية "على الهامش"

شهدت الحلقة السابعة طلب "صبري فواز" الزواج من "جيهان خليل" مؤكدًا لها موافقته على جميع شروطها، ورفض ابنائه العيش معها عقب مصارحتهم بالزواج منها.

 

كما استعرضت الحلقة مواجهه بين "نرمين الفقي" و"جيهان خليل" في منزل الأولى محاولة توجيه لها النصائح لتقوم نرمين بطردها من منزلها.

(إلا أنا) تفاصيل الحلقة السابعة من حكاية

أبطال حكاية على الهامش

يشارك في بطولة "على الهامش" بجانب نرمين الفقي كل من صبري فواز، جيهان خليل ، هايدي رفعت ، محمود عمرو ياسين، تسنيم مطر ، هايدي خالد، وعدد من الشباب وإخراج أحمد شفيق.

 

مواعيد عرض حكاية على الهامش

حكاية "على الهامش" من مسلسل " إلا أنا" تعرض في تمام الساعة الـثامنة مساءً على DMC، وفي الحادية عشرة مساءً على DMC دراما، تتكون من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

حكايات مسلسل إلا أنا

بدأ الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"، بقصة "بيت عز"، من بطولة: سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي

وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى، حول فتاة تفقد والدتها بسبب إصابتها بمرض خطير، لتواجه الحياة بدونها مع والدها الذي يتولى جميع أمورها.

 

وعرض أيضًا حكاية "بالورقة والقلم"، وأيضًا حكاية "بدون ضمان" الذي انتهت قبل عرض حكاية "على الهامش".

 

الموسم الأول من "إلا أنا"

ضم الموسم الأول من "إلا أنا"، عددًا من القصص الاجتماعية التي لاقت نسبة مشاهدة عالية من متابعيها، أبرزها "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"ربع قيراط" بطولة ريهام عبدالغفور، و"لازم أعيش".

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا

مواعيد عرض قصة "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"

مسلسل إلا أنا.. كواليس الحلقة السابعة من حكاية على الهامش

تفاصيل وموعد انطلاق حدوتة "حكايتي مع الزمان" ضمن إلا أنا