رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل عرضه.. تفاصيل برنامج محمد هنيدي الجديد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

ينضم الفنان محمد هنيدي لعالم التلفاز من جديد، خلال برنامجه الجديد "هنيدي شو"، والذي من المقرر عرضه، غدًا، على قناة المحور الفضائية.

اقرأ أيضًا..قبل انطلاقه..محمد هنيدي يعلن عن ضيوف "هنيدي شو"

تفاصيل برنامج هنيدي شو

 يأتي البرنامج بحلقات اجتماعية فكاهية مع عدد كبير من نجوم الفن، والتي تضم المواقف الكوميدية التي تعرضوا لها أثناء تصوير اعمالهم، وأبرز اللقطات الغريبة التي تعرضوا لها في حياتهم الفنية والشخصية.

ضيوف برنامج هنيدي شو

إضافةً إلى تقديم هنيدي لعدد من أغنياته التي شارك بها في أفلامه وأحبها الجمهور.

يضم البرنامج عدد من نجوم الفن، الذين شاركوا هنيدي في محصاته الفنية في المسلسلات والأفلام والمسرحيات، أبرزهم"أحمد السقا، منى عبد الغني، مدحت صالح، شريف منير، أشرف عبد الباقي، ريهام حجاج، هاني رمزي، لبلة، داوود حسين، الشاعر أيمن بهجت قمر".

مسرحية سلام مربع في الرياض

وفي سياقٍ متصل، يواصل هنيدي مرحلة التحضيرات لمسرحيته الجديدة "سلام مربع" المقرر عرضها في موسم الرياض 2021، الذي بدأ منذ أيام، من بطولة"أيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، محمد محمود، حسن عبد الفتاح، محمد دسوقي" ومن إخراج خالد جلال.

 

تفاصيل عرض مسرحية "سلام مربع" في السعودية

ومن المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ من أكتوبر؛ وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مطرب شعبي يدعى "سيد الإنسان" وما يقابله من أحداث طريفة.

تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

وينطلق موسم الرياض في 20 من أكتوبر الجاري يشمل 7500 يوم، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، وإقامة

350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.

نبذة عن موسم الرياض 

وكانت انطلاقة “موسم الرياض” للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحاً كبيرًا مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين،  و تنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، و مشاهد من الحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث السعودي، وتوقف استمرار الموسم في دورته الثانية عام 2020 بسبب تفشي جائحة كورونا التي تسببت في وقف عدد كبير من الفعاليات الغنائية والثقافية والإجتماعية، وما إن عادت الحياة لطبيعتها في المملكة بدأ التخطيط لموسم 2021، ليصبح عاكمل جذب مهم لشعب المملكة والسياح من جميع دول العالم.

 

 

تركي آل الشيخ: "سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات موسم الرياض   

بعد وصوله للنهائي.. محمد هنيدي يدعم "بيج رامي" في مستر أولمبيا 2021  

اضربت علقة.. محمد هنيدي يكشف كواليس الخناقة الوحيدة التي خاضها في حياته "فيديو"