رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| نانسي عجرم في أرق إطلالاتها بالحفلات

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم المطربة اللبنانية صاحبة الطلة الخفيفة والشخصية الشقية زادت معدلات البحث عنها لليوم الثاني على التوالي لتحتفظ بمركز الصدارة بمؤشرات جوجل لليوم الثاني على التوالي، وذلك بسبب إطلالتها الجذابة بحفلها الغنائي في تونس.

 

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تدق أبواب الموضة العالمية في حفل تونس (التفاصيل)

نانسي عجرم حفلات 2021

وكانت عجرم أحيت حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على مسرح الأوبرا في تونس، واختارت فستان ذهبي لامع الذي اعتبره البعض تغيير تام في إطلالاتها واختياراتها حيث أنها غالبًا ما تبتعد عن ارتداء الفساتين البراقة اللامعة بشدة، وقليلًا ما ترتدي مثل تلك الفساتين. 

نانسي عجرم
يذكر أن نانسي تعيش حالة من الانتعاش الفني بحفلاتها بمختلف الدول العربية، فكانت مشاركتها في حفل تونس جاء بعد عدد من الحفلات المميزة التي أحيتها مؤخرًا منها الحفل الذي أقيم على مسرح المركز القطري الوطني للمؤتمرات، والحفل المقيم على المسرح الروماني بمصر في الساحل الشمالي.

 

نانسي عجرم..أغاني ألبوم نانسي 10 

 

 فيما كانت أخر ألبومات نانسي عجرم "نانسي 10"، التذي طرحت هذا العام وهو مكون من 14 أغنية، هم:"سلامات، بدي حدا حبو، حبك بيقوي، حياة، ياما، جايه معاك، عاتب ولوم، مشكلتك الوحيدة، هيدا أنا، ياناس قولولي، ما تعتذر،

علشانك، ميه وخمسين، حاجات خصوصية".

 

نانسي عجرم..صناع ألبومها الأخير

 

وألبوم نانسي 10، من إنتاج شركتها "إين تو ميوزيكا"، وتعاونت فيه مع نخبة مميزة من الشعراء والملحنين منهم:"شادي نور، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، نبيل خوري، محمد رفاعي، أحمد شتا، أحمد ماضي، وغيرهم من الشعراء، ومن الملحنين تعاونت مع محمد يحيى، ووليد سعد، زياد برجي، نبيل خوري، وغيرهم..
وفي سياق متصل تعد نانسي عجرم من الفنانات العرب المتفاعلين مع جمهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتشاركهم العديد من لقطاتها الشخصية مع عائلتها، بجانب صورها في حفلاتها قبل صعودها على المسرح.


أبرز إطلالات نانسي عجرم بحفلاتها العربية

 

نانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرم

 

موضوعات ذات صلة

نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا بـ القاهرة .. نوفمبر المقبل

نانسي عجرم ترقص بالأحمر الصارخ في حفلها بقطر (صور)

نانسي عجرم تطرح "جايه معاك".. فيديو