رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشرى في ضيافة عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس (شاهد)

بشرى مع عمرو الليثي
بشرى مع عمرو الليثي

تحل الفنانة بشرى ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، حسب ما نشر الإعلامي عمرو الليثي على حسابه الرسمي علي موقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام "

 

(اقرأ أيضًا)..بشرى تحتفل بخطوبتها على رجل أعمال شهير في ختام مهرجان الجونة

 

وعلق" الليثي "علي الفيديو، قائلًا:"الفنانة بشرى في أجرأ حلقات واحد من الناس".

 

وتابع الدكتور عمرو الليثي " تكشف كيف كان مهرجان الجونة السينمائي سببًا في زواجها.. كما يلتقي بالمعلمة "عسلية" التي تروي أصعب لحظاتها في سوق الجمعة ".

 

وأضاف الليثي "واحد من الناس الجمعة في الـ 10 مساءً على قناة الحياة.

 

 

تتحدث بشري خلال حوارها مع الدكتور عمرو الليثي عن النجاح الذى حققته فى مسلسل "الاختيار2" وكيف درست شخصية زوجة الضابط الشهيد محمد مبروك وتأثرها الشديد بمشهد استشهاده وفخرها على الجانب الآخر بمشاركتها في هذا العمل الوطني الكبير.

 

وتكشف الفنانة بشرى تفاصيل خاصة بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وما عاشته من لحظات خلال المهرجان، من بداية التحضيرات إلى حدوث الحريق.

 

وتتحدث بشري عن دورها في حكاية "مش مبسوطة"، من مسلسل "زي القمر".

 

أبطال حكاية "مش مبسوطة" :

بطولة بشري، داليا مصطفى، أحمد سعيد بعد الغني، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

 

تفاصيل حكاية "مش مبسوطة" :

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خصوصًا عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها، إذ تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

"

 

 وجدير بالذكر تنتظر بشري عرض أحدث

أفلامها "معالي ماما" تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير.

 

أبطال فيلم "معالي ماما"

بطولة كل من بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نور ﺗﺄﻟﻴﻒ نادر صلاح الدين. 

 

معلومات عن بشرى:

بدأت العمل الفني من خلال المسلسل الكوميدي "شباب أون لاين" في عام 2002، وشاركت بعده في مسلسلات عدة، منها "اﻹمبراطور، العمة نور، يا ورد مين يشتريك، أصحاب المقام الرفيع"، مما ساعدها على تحقيق انتشار كبير في زمن قياسي، لكن أول ظهور سينمائي لها كان مع المخرج الراحل يوسف شاهين من خلال فيلم "إسكندرية نيويورك"، وشاركت بعده في عدد كبير من الأفلام، منها "ويجا، لعبة الحب، عن العشق والهوى، أنا مش معاهم".

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

"افرح" عنوان أحدث أغاني بشرى .. تفاصيل  

تفاصيل حادث بشرى في الجونة (صورة)  

بشرى تسرق الأضواء بمهرجان الجونة في الليلة الرابعة (صور)