رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناردين فرج تكشف سر تجاهلها لـ رايد وان ونعمان بلعياشي في مهرجان الجونة .. (تفاصيل)

الإعلامية ناردين
الإعلامية ناردين فرج

أوضحت الإعلامية ناردين فرج، السبب وراء عدم تقديمها للنجمين رايد وان ونعمان بلعياشي أثناء مشاركتهما لمحمد رمضان في تقديم أغنية حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أن ما كان مقرر و متفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم.

 

اقرأ ايضاً .. مهرجان الجونة السينمائي| نجلاء بدر ببطن مكشوف على الريد كاربت


وكتبت "فرج" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":" لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية".

وأضافت نارين فرج:" لم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الاغنية والنجوم المشاركين فيها".

وأكدت، ما كان مقرر و متفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين".

واستكملت:" تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم".

واختتمت نارين فرج، حديثها قائلة:" غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا

يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية ".

رايد وان ونعمان بلعياشي

وكانت قد أقيمت احتفالية انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي الخميس الماضي 14 أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الدول العربية، كما قدم محمد رمضان أغنية حفل الافتتاح بجانب النجمين رايد وان ونعمان بلعياشي، وتحمل اسم "جو البنات".

ناردين فرج

وتعرضت مقدمة الحفل ناردين فرح بتجاهلها النجمين رايد وان ونعمان بلعياشي أثناء تقديما الفقرة الغنائية، اذ قامت بتقديم الفنان محمد رمضان فقط مما أثار غضب عدد من جمهور النجمين الغنائيين.

 

موضوعات ذات صلة

مهرجان الجونة السينمائي 2021| فعاليات استثنائية بدورته الخامسة في يومها الأول

(صور) نجوم الفن على السجادة الحمراء لـ فيلم "على صوتك"

(صور) نجلاء بدر| "الطعنة جت منها" سخرية السوشيال ميديا من فستانها بمهرجان الجونة

 

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا