عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى عبدالغني تروج لعمل فني جديد (شاهد)

منى عبدالغني
منى عبدالغني

 شاركت الفنانة منى عبدالغني جمهورها بفيديو جديد من كواليس مسلسلها الجديد، وذلك على حسابها الرسمي على الموقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

 

(اقرأ أيضًا).. فيديو.. منى عبدالغني تكشف تفاصيل نقلها للمستشفى 

 

 نشرت "منى" الفيديو، وعلقت عليه قائلة "مع الفنان العراقي الرائع أحمد الخفاجي من الأردن الجميلة بعد الانتهاء من تصوير مسلسل على بعد مسافة من الحب، تحياتي لكل أهل العراق".

 

آخر أعمال منى عبدالغني:

 يذكر أن آخر أعمال منى مسلسل "زلزال"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019، تدور الأحداث في فترة زلزال 1992، عن حربي الذي يشتري منزلًا بالقسط من خليل، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن خليل يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه حربي حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يُقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين محمد ابن حربي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما.

 

أبطال مسلسل "زلزال":

 المسلسل بطولة كل من محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبدالغني، أحمد صيام، محمود حجازي، ﺇﺧﺮاﺝ إبراهيم فخر، ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال.

 

 وذلك بجانب مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس الجزء الثاني" تدور أحداث المسلسل حول همام رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته جملات التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

 

أبطال مسلسل "أفراح إبليس الجزء
الثاني":

 المسلسل من بطولة كل من، جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج، إيناس عز الدين، هنادي مهنا، أحمد صفوت، إﺧﺮاﺝ أحمد خالد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ مجدي صابر.

 

معلومات عن الفنانة منى عبدالغني:

 مغنية وممثلة ومقدمة برامج، تخرجت في "المعهد العالي للفنون المسرحية"، كانت بدايتها الفنية عندما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبدالخالق ليكونوا فريق الأصدقاء، لكن الفريق انفض بعد ذلك ليستقل كل واحد منهم بنفسه إلى أن أصدرت شريط "أصحاب" الذي وزعه ولحنه لها حميد الشاعري مع ضمن أغاني هذا الشريط الذي جعل شهرتها تفوق كل المغنين في ذلك الوقت.

 

 وفي الوقت نفسه قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح، في عام 2001 توفى شقيقها في حادث سيارة فاعتزلت الفن حزنًا وارتدت الحجاب، إلا أنها عادت مرة أخرى في عام 2003 من خلال تقديم برامج اجتماعية والمشاركة في التمثيل في بعض الأعمال.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

فيديو.. منى عبدالغنى تحتفل بافتتاح أكبر "جيم" بمصر

بالصور.. كواليس مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان

بالصور.. ماجد المصري ومنى عبد الغني يحتفلان بزفاف ابنتيهما في "زلزال"