رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل حفل ماجد المهندس في الإمارات

ماجد المهندس
ماجد المهندس

أعنلت الشركة الراعية لحفل الفنان ماجد المهندس في مدينة خورفكان بالإمارات، عن تأجيله إلى العام القادم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا..فيديو.. ماجد المهندس يسجل أكثر من 2 مليون و 300 ألف مشاهدة بـ "حرام تروح"

تفاصيل تأجيل حفل ماجد المهندس

كشفت الشركة تفاصيل التأجيل، قائلة:"جمهور ومحبي البرنس ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك، تم تأجيل الحفل الذي كان مقرراً على مدرج خورفكان بتاريخ ٢٩ اكتوبر ٢٠٢١ إلى تاريخ ١٤ يناير ٢٠٢٢ وسيلقاكم البرنس في حفلات كثيرة قادمة".

تأجيل حفل ماجد المهندس

كانت آخر الإصدارات الغنائية للمهندس من خلال أغنية "حرام تروح"، التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة، خلال مايقرب من أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلماتها "حرام تروح  تخليني كذا واتروح  أخاف الناس يشوفوني  وكسرة قلبي بعيوني  شسوي لو يسألوني !! حبيبك وين يامجروح ؟! اجاوب راح والا اسكت ولا اشمت أحد فيني  واقول الله ب يوفقه  وعلى الفرقا ب يقويني  وانا ادري مابيصدقوني  وعذابي والألم مفضوح حرام تروح  اروح لمين ؟!! وشسوي بذكريات اسنين  الاقي ألف يجرحني  وكم خوان يذبحني  ولا القى شي يفرحني سواك بعمري حتى الحين بعرف شلون بس تقوى .. على القسوه ولا اتبالي .. وعليك تهون هالعشره .. بلا ذكرى ولا غالي .. تعالو بحبه عزوني انا وقلبي ترا ميتين.

 

يذكر ان آخر إصدارات المهندس، كانت من خلال أغنية "ياجايبن راسي"،

التي حققت أكثر من 2 مليون و 700 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، من كلمات: قوس، ألحان: محمد غازي، توزيع موسيقي: المايسترو مدحت خميس.

كلمات اغنية ياجايبن راسي

تقول كلماتها: "ياجايبن راسي يا واصل اقصاي لك مدبراتي انا و مقبلاتي سوي اللي ودك تراك انتا بحماي الله عطاك العذر لى مماتي نيابةً عن معاليقي واحشاي ونيابةً عن جميع امنياتي وانا في كامل قوى عقلي ورضاي سلمت لك ياحبيبي حياتي يا لازمٍ في سواليفي وادعاي يا قبلتي وين ماهي جهاتي يا زاد روحي ويا شربة الماي من غيرك أصلًا ياحياتي".

تفاصيل أغنية كيف أخليك.

إضافةً إلى أغنية كيف أخليك التي

حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة، تقول كلماتها: "شفتك وأقول فخاطري  كيف أخليك ؟ كيف أقدر أخليك! والقلب وياك أزعل وأرضى بس  ما أترك أيديك لو صار مهما صار ابقى أنا أهواك ليس هناك من يحاول يجاريك هل يا ترى فالكون فيه إلى يسواك ؟ درب الهوى لو ضاع عني بلاقيك مالحُب إلا (لك) ولو دربك أشواك أن كان في إيديني العمر..كنت بهديك عمري هو عمرك يابعد عمر مضناك، وإن قالوا عمرك راح هو راح بس فيك جعله يروح ولا يرد إلا لرضاك وإن طار قلبي في سماك وأراضيك خل خافقي يبرى بشوفة محياك في بوظبي ساسك وحظ لي حواليك ياحظ دارك قبل حظي بلقياك".

 

حفلات ماجد المهندس في السعودية:

 يذكر أن ماجد أحيا أخيرًا، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الاحتفالات السعودية في جدة، حيث شهد الحفل حضورًا كبيرًا من أغنياته، خصوصًا من ألبومه الجديد "واحش الدنيا"، بجانب حفله الذي أحياه خلال الجمعة الماضية في مدينة أبها بالسعودية، ضمن فعاليات حفلات الصيف هناك، التي يشارك فيها أيضًا فنان العرب محمد عبده، الذي يقام حفله في مدينة الباحة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل للحفلين.

 

موضوعات ذات صلة..

 

أغنية "حرام تروح" لـ ماجد المهندس تجتاز الـ 800 ألف مشاهدة

تفاصيل أغنية "حرام تروح" لماجد المهندس قبل طرحها

فيديو.. ماجد المهندس يقترب من الـ 2 مليون ونصف مشاهدة بـ "ياجايبن راسي"