رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) رانيا يوسف بإطلالة مبهجة في مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها مجموعة صور جديدة لها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة،  وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. بين عامين.. إطلالات رانيا يوسف تشعل السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي| أيهما أجرأ

وظهرت "رانيا" بإطلالة جريئة بعدسة المصور ياسر الموجي، وارتدت فستان متعدد الألوان، وتفاعل جمهورها مع المنشور معبرين عن مدى إعجابهم بالاطلالة.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

تفاصيل الآنسة فرح

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

 

فريق عمل الآنسة فرح


ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج وأحمد الجندي، وقد حصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.


تفاصيل مسلسل المماليك

يذكر أن انتهى المخرج حازم فودة من تصوير أكثر من ثلثى مشاهد مسلسله «المماليك» الذى يقوم ببطولته كل من الفنانين رانيا يوسف وبيومى فؤاد ودوللي شاهين حيث انتهى من تصوير ٧٥٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، المسلسل تبلغ عدد حلقاته ٦٠ حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.
 

أبطال مسلسل المماليك

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبدالقادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

 

معلومات عن رانيا يوسف 

حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة، بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل (العقاب). 

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم (الناجون من النار) عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

 تمكنت من خلال دورها بمسلسل (عائلة الحاج متولي) أن تضع قدمها على سلم النجومية.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

أخبار ذات صلة

بفستان جرئ.. رانيا يوسف تخطف الأنظار

بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" نوفمبر المقبل من دون رانيا يوسف

رد مثير لرانيا يوسف على تحولها إلى رجل (شاهد)