رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وائل ترك يكشف عن دوره في "إجازة مفتوحة" لـ شريف منير

وائل ترك
وائل ترك

كشف الفنان وائل ترك ، عن دوره في مسلسل " إجازة مفتوحة " بطولة النجم شريف منير والفنانة لقاء الخميسي ومراد مكرم ونور محمود ومن إخراج محمد عبدالرحمن ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة. 

 

اقرأ أيضًا.. 

فريق مسلسل "إجازة مفتوحة " ينتهي من تصويره والحلقات الأخيرة تدخل المونتاج

 

وقال ترك  في تصريحات صحفية ، انه يجسد دور " رمزي"  المحامي ويلعب دور رئيسي ضمن أحداث المسلسل وتتصاعد الأحداث بينه وبين أبطال العمل خاصة أن القضية المحورية التي تدور عليها أحداث المسلسل تعتمد عليه  وتنمي أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

مسلسل إجازة مفتوحة

أحداث مسلسل إجازة مفتوحة

 مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية الأعمال ذات الـ 40 حلقة، وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التى تواجهها العائلات سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة

أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

مسلسل إجازة مفتوحة

فيلم حبيب روحي

من ناحية أخري ينتظر وائل ترك عرض فيلمه الجديد "حبيب روحي" مع الفنانة منة فضالي وهو من بطولة منة فضالي وايهاب فهمي ومروة عبدالمنعم واسلام اسماعيل وعمرو عبدالعزيز ووائل ترك وبعض النجوم الشابة وإخراج: مازن نيازي وإنتاج: عمرو طنطاوي. 

مسلسل إجازة مفتوحة

مسلسل سلطانة المعز

يذكر أن آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل " سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق ومحمود عبد المغنى ودينا وشارك بدور " شكري العقباوي" تاجر الاثار.