رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلاح عبدالله يحتفل بالمولد النبوي الشريف (صورة)

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 شارك الفنان صلاح عبدالله، جمهوره بصورة جديد بطريقة " كاريكاتير"، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

(اقرأ أيضًا)..صلاح عبدالله يهنىء مي كساب على "عقبال عوضك".. والأخيرة ترد: بتعلم منك

ونشر" صلاح" الصورة بمناسبة المولد النبوي وعلق عليها، قائلة: "المولد النبوي الشريف وكل عام وكل الطيبين أطيب والصادقين أصدق والحلوة قلوبهم أحلى وأحلى".

 

صلاح عبد الله

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله:

يذكر أن آخر أعمال صلاح حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" تدور أحداث الحكاية حول سائقي تاكسي ورصد مشكلات تواجههما وكيف يتغلبا عليها كما يبرز المسلسل كذلك تضحيتهما خلال أحداث المسلسل المختلفة.

 

أبطال حكاية "هدف نبيل":

بطولة كل من محمود البزاوي، عايدة رياض، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج مصطفى فكرى.

 

صلاح عبد الله

 

وذلك بجانب مسلسل "شقة 6" وتدور أحداثه حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التى تعيش فيها روبى مع جيرانها، إذ إن يفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة.

 

أبطال مسلسل "شقة 6" :

بطولة كل من روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة وغيرهم، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

 

 وجدير بالذكر شارك صلاح فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضى وتدوراحداثه حول سيف (أحمد عز) ودينا(هند صبرى) وخوض سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

أبطال مسلسل "هجمة مرتدة" :

أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم،

إﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار 

معلومات عن صلاح عبدالله :

جاءت معرفة الجمهور الحقيقية بصلاح عبدالله من خلال مشاركته في مسلسل "سنبل بعد المليون" في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، قدم العديد من الأدوار، إلا أن من أشهرها دوره في مسلسل "ذئاب الجبل" مع الفنان أحمد عبدالعزيز وعبدالله غيث وسماح أنور.

 

قدم صلاح عبد الله عددا من الأفلام، بدءا من فيلم "الرغبة" مع نادية الجندي وعلي بدرخان، وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وخالد أبو النجا والمخرج داود عبد السيد، و«دم الغزال» مع الكاتب وحيد حامد والمخرج محمد ياسين، والفنان نور الشريف ويسرا ومنى زكي، و"الرهينة" مع المخرجة ساندرا والسيناريست نادر صلاح الدين، فيلم "الشبح" مع أحمد عز.  

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة : 

فيديو.. مفاجأة صلاح عبد الله للشيف علاء الشربيني على الهواء          

الليلة .. انطلاق أولى حلقات حكاية "هدف نبيل" من مسلسل"ورا كل باب"  

صلاح عبدالله ينتهي من تصوير مشاهده في إسعاف يونس