عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل حفل عمرو دياب في "إكسبو 2020"

عمرو دياب
عمرو دياب

 يحيي الهضبة عمرو دياب، حفله الغنائي الأول ضمن الفعاليات العالمية لـ"إكسبو دبي 2020"، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..دياب وتامر وحماقي| القائمة الكاملة لحفلات نهاية الأسبوع

مكان حفل عمرو دياب في إكسبو 2020

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ30 من أكتوبر الجاري في "Jubilee Park"، ويأتي مشاركة دياب مع عدد من أبرز نجوم الغناء العربي والعالمي المشاركين في الاحتفاليات الغنائية.

عمرو دياب في إكسبو دبي 2020

الاحتفالات الغنائية في إكسبو 2020

شهد "إكسبو دبي 2020" عدد من  الاحتفاليات الفنية أبرزهم لفنان العرب محمد عبده والفنانة أحلام والفنان حسين الجسمي، بجانب الفنان كاظم الساهر في الـ 15 من أكتوبر الجاري، في احتفالية صوتية ومرئية مميزة من استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة في عرض الصوت والصورة.

 

الحفلات العالمية في إكسبو 2020

أما على الجانب العالمي، يضم "إكسبو 2020" قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل، أبرزهم"مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي"،  والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني الشهير لانغ لانغ والفنانة الحائزة على أربع جوائز غرامي أنجيليك كيدجو، والممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي.

 

وسيحضر الموسيقار العالمي آيه أر رحمان، ليؤدي عروض أوركسترا مؤلفة من نساء بالكامل، إضافةً إلى القيصر كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في ساحة الوصل أشهر ساحات إكسبو 2020 وذلك في الـ15 من أكتوبر الجاري.

 

تفاصيل الليالي العالمية في إكسبو 2020

ويقام إكسبو 2020 دبي من 1

أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا؛ وسيحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى وفنون العمارة والتقنيات والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته.

 

سيكون حفل الافتتاح أول فعالية من نوعها تُقام في الساحة الدائرية العملاقة، التي ستضع الجمهور في قلب الحدث مع انطلاق العرض على المسرح الدوّار، إذ سيستمتع الحضور بأجواء مميزة حولهم صُنعت بأحدث تقنيات العرض المسرحي.

 

سيتيح إكسبو 2020 دبي للعالم فرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الليلية في مهرجان كاليدوسكوب؛ وسيضم أيضا مجموعة من عقول العالم النابغة عبر برنامج "الإنسان وكوكب الأرض"، ليتيح لكل الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات فرصة للاستمتاع وتحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث الاستثنائي.

 

موضوعات ذات صلة..

صور..عمرو دياب يشعل حفل "العقبة" وسط حضور جماهيري ضخم

قبل طرحها.. تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "ببتدي من الزيرو"

أغنية عمرو دياب "إنت الحظ" تصل للمركز الـ13 عالميا على "يوتيوب"