عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول ظهور لعائلة نرمين الفقي (شاهد)

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 نشرت الفنانة نرمين الفقي فيديو جديد لها مع العائلة، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضاًًا).. موعد عرض قصة "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"

 

  علقت على  الفيديو، قائلة: "ونعم العائلة الجميلة ألف حمد وشكر ليك يارب ربنا يحفظنا جميعًا" .

 

 

آخر أعمال "نرمين الفقي":

 يذكر أن آخر أعمال نرمين حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، وتدور القصة حول قضية الحضانة للأطفال بعد انفصال الزوجين، وكيف تواجه الأم الحاضنة المجتمع ومشاكله مع أطفالها بعد الطلاق.

 

أبطال حكاية "على الهامش":

 بطولة كل من صبري فواز، نرمين الفقي، جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

 

 وذلك بجانب مسلسل "النمر " في الموسم الرمضاني الماضي وتظهر فى دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب فى السوق وتدخل فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق.

 

 وبجانب ذلك شاركت ضمن أحداث مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال، وتجسد دور زوجته، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الإجتماعية والإنسانية ، ويناقش العديد من صراعات ومشكلات المجتمع المختلفة وتدورأحداثه في عدد من المناطق الشعبية.

 

أبطال  مسلسل " النمر":

 المسلسل بطولة كل من محمد عادل إمام، محمد رياض ، بيومى فؤاد،هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدم الثلاثى مسلسل "هوجان" في

رمضان الماضى.

 

أبطال مسلسل "ضل راجل":

 تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

 

 وفي سياق آخر شاركت نرمين الفقى في بطولةمسلسل "لؤلؤ"، بجانب مى عمر و أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، المسلسل من قصة مى عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.

 

 معلومات عن نرمين الفقي:

 ولدت في 21 يونيو 1972 في مدينة الإِسكَندرِية، تخرجت في كلية التِّجارة جامِعة الإِسكَندرِيّة، بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التّمثيلِ ، أدَّت أَدوار البُطولَةِ في العَدِيد من المُسلسلات التلفزيُونيّة والمسرحِيّة والسِّينِمائِيّة حَصَلت على أثرها على العَدِيد من الجَوَائِز والأَوسِمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسَن مُمثّلة.

 

للمزيد من أخبار الفن..  alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

اليوم.. أولى حلقات حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"             

صورة.. نرمين الفقي تروج للحكاية الجديدة من مسلسل "إلا أنا" 

نرمين الفقي وصبري فواز أبطال حكاية "ع الهامش".. تفاصيل