رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر جمال صبا مبارك في مهرجان الجونة السينمائي

صبا مبارك
صبا مبارك

 تألقت الفنانات العربيات خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهرت النجمات المصريات والعربيات على السجادة الحمراء للمهرجان، بإطلالات مختلفة، ارتكزن فيها أساليب المكياج المتنوعة وتسريحات الشعر المختلفة المرفوعة منها والمنسدلة. 

 

اقرأ أيضًا.. 

صبا مبارك تشيد بفيلم "كابتن الزعتري" المشارك في مهرجان الجونة (صور)

 

 من جانبها قالت خبيرة التجميل غادة عبدالله، إن كل فنانة في المهرجان حرصت على أن تظهر بشكل مختلف عن الفنانات الأخريات في مباراة تتباهى فيها كل فنانة لتحصل على لقب الأفضل تسريحة، أو الأفضل ماكياج وخلافه. 

 

صبا مبارك

 

 وأضافت أن مهرجان الجونة كسائر المهرجانات الفنية الأخرى، تظهر فيه الفنانات بشكل مختلف تمامًا عما اعتاده عليهن جمهورهن، ليظهرن بإطلالة مختلفة. 

خبيرة التجميل غادة عبدالله

 ولفتت غادة عبدالله إلى أن الفنانة الأردنية صبا مبارك، تألقت خلال حفل افتتاح المهرجان، وظهرت بمكياج عيون ناعم ارتكز على الأيلاينر الناعم المسحوب خارج العين بشكل كبير، وأيضًا الرموش الاصطناعية ظهرت بشكل مختلف، فضلًا عن أن أحمر الشفاه المحايد، كان مختلفًا. 

 

صبا مبارك

 

 وتابعت الفنانة الأردنية، اختارت إلى جانب تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع الغرة الجانبية والشعر المسحوب وراء الأذن، ليعطي شكلًا مختلفًا للفنانة لتظهر بشكل رقيق.

 

صبا مبارك

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا