رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور| دوللي شاهين تتعرض للضرب من مجهولين

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بالاعتداء بالضرب من قبل مجهولين، ما جعلها تدخل على أثرها أحد المستشفيات الشهيرة، بعد إصابتها بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها.

اقرأ أيضًا.. دوللي شاهين: أنا مريضة ادعوا لي.

 

دوللي شاهين

آخر أعمال دوللي شاهين

يذكر أن انتهى المخرج حازم فودة من تصوير أكثر من ثلثى مشاهد مسلسله «المماليك» الذى تقوم ببطولته الفنانة دوللى شاهين ورانيا يوسف وبيومى فؤاد حيث انتهى من تصوير ٧٥٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، المسلسل تبلغ عدد حلقاته ٦٠ حلقة. 

دوللي شاهين

 دوللى شاهين ضمن أحداث مسلسل "المماليك" شخصية نانى خبيرة الأبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.

 

أبطال مسلسل المماليك

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبدالقادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

 

آخر أعمال دوللي شاهين الدرامية

يذكر أن آخر أعمال المطربة دوللي شاهين في الدراما مسلسل "راس الغول" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه حول يقع في يد فضل الغول جهاز

لوحي مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط فى سلسلة متشابكة من العقبات بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من مشاكل ماضيه الغامض وتتوالى الأحداث.

 

معلومات عن دوللي شاهين

مطربة وممثلة لبنانية، ولدت في لبنان في عام 1985، ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم (ويجا)، وتبعته دوللي بأفلام الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

 

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل (لقاء) في عام 2011. وقدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

الحاجة دعيالك.. أحدث أغاني دوللي شاهين

بعباءة" بلدي ".. دوللي شاهين تهوس جمهورها بأنوثتها ( صور )

صور .. دوللي شاهين من داخل غرفة النوم