رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا بداية حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر"

ملك قوره
ملك قوره

 بداية عرض حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" الموسم الثاني، غدًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الـثامنة مساءً على قناة cbc"، ويعاد على قناة "cbc دراما "في تمام الساعة االحادية عشرة مساءً.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. برومو حكاية "مش مبسوطة" من مسلسل (زي القمر)

 

 من المقرر أن تتكون الحدوتة من خمس حلقات تعرض أسبوعيًا، مسلسل" زي القمر2" يناقش العديد من قضايا المجتمع، ولقى رد فعل كبير من الجمهور متفاعلًا مع قصص المسلسل المتنوعة.

 

تفاصيل حكاية فوتوشوب:

 طرح البرمو الدعائي لحكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" التي سوف تذاع السبت المقبل، حيث تدور أحداث حكاية "فوتوشوب" في إطار اجتماعي وهي من بطولة ملك قورة ومحمد مهران ومن إخراج شادي أبو شادي.

 

 

 تفاصيل حكاية مش مبسوطة:

 حيث تم عرض حكاية "مش مبسوطة" الأسبوع الماضي وكانت تضمن قصتين مختلفين في المستوى الاجتماعي، الأولى تتحدث عن معاناه شخصية الفنانة داليا مصطفى، حيث تجسد شخصية امرأة محجبة بسيطة تتعرض للمشاكل مع زوجها

الفنان هشام إسماعيل.

  وعلى الجانب الآخر تقدم الفنانة بشرى شخصية امرأة أرستقراطية تجمعها علاقة عاطفية بشخصية الفنان أحمد عبدالغني، ومن هنا تتوالى أحداث الحكاية على مدار الأسبوع المقبل.

 

معلومات عن زي القمر:

 يذكر أن مسلسل "زي القمر" يضم عددًا من الحكايات، تم عرض الموسم الأول منه قبل موسم الدرامي الرمضاني الماضي عُرض منه، وضم 3 حكايات، وهي "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل، وإخراج حسام علي، إضافةً إلى "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبوالحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل، وإخراج طارق رفعت.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news