رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يسرا خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بفستان "بيبي بلو"

فن

الخميس, 14 أكتوبر 2021 22:13
يسرا خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بفستان بيبي  بلويسرا

كتبت - سوزي علاء

تألقت الفنانة الكبيرة يسرا عضوة لجنة اللجنة الاستشارية بفستان "بيبي بلو"خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ويتم بث فعاليات افتتاح الجونة السينمائي مباشرةً عبر قناةON الفضائية والتي تستمر حتى الـ22 من أكتوبر الجاري، في حضور كوكبة فنية عربياً وعالمياً.

 

اقرأ ايضًا..حفل افتتاح الجونة السينمائي ..أول الحاضرين على الريد كاربت .. صور

 

 

خلاف يسرا وانتشال التميمي بسبب مهرجان الجونة السينمائي 

 

ثم فُتِحَ باب الأسئلة للصحفيين، وقام أحد الصحفيين بالسؤال عن الخلاف الذي أشيع قبل مهرجان الجونة بين انتشال التميمي مدير المهرجان والفنانة يسرا.

 

وبدأ المهندس نجيب ساويرس الإجابة عن السؤال قائلًا: "انتشال التميمي لم

يوفق في تصريحه ولكنه لم يقصد بالطبع الإساءة للفنانة يسرا، التي تمتلك معزة خاصة لدينا"

 

يسرا

 

ثم علق التميمي قائلًا:"علاقتي بيسرا تمتد لسنوات طويلة، وتربطنا أشياء كثيرة ببعض على مدار السنوات، ومنها نقاشاتنا حول الفن التشكيلي والسينما والحياة، لم أوفق في ما قلته  وأعتذر منها على تصريحي الذي لم أقصد به أي إساءة" ثم قام واحتضن الفنانة يسرا وسط تصفيق من الحضور.  

 يسرا

وأضافت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية الدولية للمهرجان: "شارك مهرجان الجونة

في زيادة التعددية في مشهد المهرجانات السينمائية، وقد أصبح المهرجان محفزًا للكثير من الناس، وخاصة الأجانب، وقدم جانبًا مختلفًا من مصر مليء بالحرية والجمال، ونشط من مشهدي السياحة والثقافة في مصر". 

 

مهرجان الجونة السينمائي

واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

 

للمزيد من أخبار الفن..alwafd.news

أهم الاخبار