رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صورة.. مصطفى خاطر يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 احتفل الفنان مصطفى خاطر بمناسبة ذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..مصطفى خاطر يقضي أوقات الحظر في تقليم أظافر قطته

 

نشر "خاطر" صورة لجنود المصريين يحملون علم مصر وعلق عليها قائلًا: "اللي كان بيقول على خط بارليف أنه أقوى خط دفاع في التاريخ ما كانش يعرف أن المصري مفيش حاجة بتقف قدامه كل سنة ومصر حرة قوية بشعبها وجيشها".

 

مصطفى خاطر

 

الاحتفال الـ 48 بنصر أكتوبر

شهد التاريخ حرب عظيم يوم 6 أكتوبر "حرب العاشر من رمضان" إذ أعلنت كلا من مصر وسوريا الحرب على إسرائيل لتحرير أرضهما من تلك الاحتلال، بتنسيق هجومين مفاجئين على القوات الإسرائيلية أحدهما للجيش المصري على جبهة سيناء المحتلة وآخر للجيش السوري على جبهة هضبة الجولان المحتلة، واستطاعت الجنود المصرية تحطيم خط باريف في ست ساعات فقط واسترداد الأراضي المصرية ورفع العلم المصري على أرضنا.

 

معلومات عن مصطفى خاطر

 

ممثل ومخرج مصري، تخرج في كلية الآداب جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة (رموز) التي قدم

معها مسرحية (حال الدنيا) وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان كتبها وقدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع.

 

وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية (اسمع يا عبدالسميع) من تأليف عبدالكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة (حرة) وكان العرض بطولته هو أيضا مع سارة درزاوي.

 

وبجانب مشاركته في الموسم الأول والثاني من سلسلة عروض (تياترو مصر) وسلسلة عروض (مسرح مصر)، اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل (دلع بنات) للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ثم اشترك في مسلسل (قلوب) من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وشارك في بطولة أفلام أوشن 14، حسن وبقلظ، هروب اضطراري.

 

للمزيد من أخبار الفن .. اضغط هنا