رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمي سمير غانم لوالديها: مش بهدا وبقيت أوحش من الأول

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

 وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة حزينة لوالديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بظهور مؤثر.. دنيا سمير غانم تتسلم تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

 

 وكتبت إيمي عبر حسابها قائلة: "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا تتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، بس أنا مش عارفه أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون أحسن، بس الحقيقة إني أوحش من الأول".

 

 وأضافت، "وكل حاجة عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد، بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كده، والحمد الله علي اي ابتلاء انا راضيه".

إيمي سمير غانم

دنيا سمير غانم تتسلم جائزة والديها:

كانت النجمة دنيا سمير غانم تسلمت تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، الأسبوع الماضي، من المهرجان القومي للمسرح المصري، وتصدرت ترينادت السوشيال ميديا وقتها بعد بكائها خلال التسليم، وقالت: أشكر إدارة المهرجان على التكريم، وشكرًا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا".

 

حسن الرداد يتسلم جائزة سمير غانم ودلال عبدالعزيز:

 كان النجم حسن الرداد تسلم جائزة النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال مهرجان الفضائيات، منذ أسبوعين، وقال: "كنت أتمنى أن يستلموا جوائزهما وأكون وسط الحضور مشاهدًا لهم، ولكن الحمد لله".

 

معلومات عن دلال عبدالعزيز:

 ولدت الفنانة دلال عبدالعزيز محمد في قرية فرغان، إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وحاصلة على بكالوريوس في كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

 

 

حياتها الفنية:

 دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

 

 

معلومات عن سمير غانم:

 تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوّنوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية.

 

 كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا في مسرحيات عدة كان أشهرها مسرحية (المتزوجون).

 

 وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (أهلاً يا دكتور)، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة).

 

 ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون، يعتبر واحدًا من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا