رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الموسيقيين تمنع التعامل مع مروان بابلو

مروان بابلو
مروان بابلو

قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو بأعتباره أحد مؤدي الراب خاصة وأنه ليس عضوا بالنقابة وكان يحصل علي تصريح اليوم الواحد.

 

وأخطرت نقابة الموسيقيين كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار  لأنه تناول في إحدي حفلاته إبتهال ديني ثابت ويحمل معاني روحانيه وقيم سامية لدي المصرين واستهان بهذا الدعاء بابتذال وأفرغه من محتواه الأخلاقي وجعله وكأنه عن ذات المؤدي فضلا عن تناول الفيديو ألفاظا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة وهو الأمر الذي أصاب المصرين بخيبة أمل.

 

إقرأ أيضا...إصابة عبدالعزيز مخيون بفيروس كورونا

 

وكان قد احيا نجم الراب المصري مروان بابلو، أضخم الحفلات الشبابية حتى الآن في عام ٢٠٢١ بـساحة "المنارة إرينا" في القاهرة الجديدة، ويعد ذلك حفل العودة له عقب اعتزاله الغناء لقرابة العام.

 

وعلى أرض تخطت ضعف مساحة ملعب كرة القدم بمقاييس"الفيفا" التي اكتظت بأكثر من ٢٠ ألف فرد من الشباب من الفئة العمرية لطلاب المدارس والجامعات من محبي نوعية الغناء والمزيكا التي يقدمها بابلو والذين شاركوه وصلات الغناء

والرقص المتتالية على مدى أكثر من ساعتين قدم خلالهما نجمهم المفضل أشهر أغانيه المميزة بداية من "غابة" ومرورا ب "كنترول"، "السندباد"، "الحب فين" إضافة إلى "الجميزة" و"دون".

 

يذكر أن مروان بابلو شاب من الإسكندرية، بدأ مشواره عام 2015 وكان وقتها يطلق على نفسه اسم "داما راب" وكان يقدم أغاني الراب على فترات متباعدة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح له متابعون.

اختفى بابلو لعامين، ثم عاد في 2017 بأغنية "الغلاف - أوزريس" ليحقق نجاحًا كبيرًا بين الشباب المهتم بهذه النوعية من الأعمال، وكانت الخطوة التالية تعاونه مع "السادات" من أشهر "الدي جي" وقدم أعمالًا مثل "السندباد" و"أبو مكة".

 

لمزيد من أخبار الفن من هنا