عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. سهرة موسيقية مع "صاحبة السعادة"

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تستضيف، الليلة، الإعلامية إسعاد يونس، د. منال محيي الدين عازفة الهارپ ونسمة عبدالعزيز عازفة الماريمبا، وذلك في حلقتها الجديدة من برنامجها الاجتماعي الشهير "صاحبة السعادة".

 

اقرأ أيضًا..الليلة.. ميمي جمال في ضيافة إسعاد يونس

ومن المقرر أن تُعرض الحلقة في تمام الساعة الـ 11 مساءً على قناة CBC الفضائية.

حلقة صاحبة السعادة الجديدة

إسعاد يونس مع ميمي جمال

كانت إسعاد يونس قد استضافت مؤخرا، الفنانة القدية ميمي جمال وابنتيها، والتي تحدثت فيها عن عن ذكرياتها وأحداثها الزوجية مع الراحل حسن مصطفى.

 يأتي ظهور ابنتيها للمرة الأولى على شاشات التلفزيون، ليسردن ذكرياتهما الطفولية مع والديهما وأحب العادات لهما وكيف تربيا داخل هذا البيت الفني.

 إضافةً إلى لقاءها بالمنتج والمؤلف مدحت العدل، وتناولت الحلقة الأكلات الشهيرة في منطقة شبرا.

كانت إسعاد يونس شاركت سينمائيًا، من خلال فيلم 200 جنيه، الذي يعرض الآن في دور العرض السينمائي.

 تدور  قصة الفيلم في إطار اجتماعي خلال 8 قصص متنوعة بين الكوميدي والتراجيدي، وترتكز الأحداث على الـ200 جنيه ودورها في حياة كل بطل من الحكايات الثمانية، حيث ينتمون إلى طبقات اجتماعية مختلفة ولكن العامل المشترك بينهم تلك العملة الورقية، فكيف سيستخدمها كل بطل وفقًا لطبيعته المعيشية.

 

أبطال فيلم 200 جنيه:

 يضم الفيلم عددًا كبيرًا من نجوم السينما والدراما، أبرزهم "إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل، صابرين، الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

 

منى زكي في برنامج صاحبة السعادة:

 في سياقٍ آخر بدأت إسعاد يونس الموسم الجديد من برنامجها الاجتماعي الشهير "صاحبة السعادة"، التي تلتقي فيه الفنانة منى زكي لتتحدث معها حول الجديد من حياتها الفنية وكواليس أحدث أعمالها "لعبة نيوتن"، الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي.

 

- تابع المزيد من أخــــــبار  الفن على  alwafd.news