عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في هذا الموعد..عرض فيلم "الممر" على قناة DMC

فيلم الممر
فيلم الممر

تستقبل الشاشة الصغيرة فيلم "الممر"، الذي سيُعرض خلال الأسبوع الجاري، على قناة DMC، وذلك في إطار بداية احتفالات نصر أكتوبر العظيم.

 

اقرأ أيضًا..بعد وفاة دلال عبد العزيز..كيف ستظهر ميرفت أمين في الدراما من جديد؟

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم يوم الجمعة القادم الموافق 1 أكتوبر، في الـ 10 والنصف مساءًا، وذلك تزامنًا مع احتفالات انتصار أكتوبر.

 

تفاصيل عن فيلم الممر

فيلم الممر تم عرضه سينمائيًا للمرة الأولى عام 2019، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وحقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلًا في السينما المصرية.

 

بدأ تصوير الفيلم في 15 سبتمبر 2018، في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة. ذهب كل طاقم التمثيل إلى مدرسة الصاعقة للقيام بالتدريبات المكثفة لحمل السلاح وإطلاق النار.

 

بوستر فيلم الممر

 

تكاليف تصوير الفيلم

يُعد الفيلم أحد أضخم الإنتاجات السينمائية في تاريخ مصر بميزانية تجاوزت الـ 100 مليون جنيه مصري، وقامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

 

يذكر أن أحدث المشاركات السينمائية لـ أحمد عز من خلال فيلم "العارف"، بمشاركة " أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

 

تأجيل فيلم العارف:

 تم طرح الفيلم بداية من 14 يوليو الجاري في جميع دور العرض السينمائي، تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم الماضي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

 

دعاية فيلم العارف:

 في سياقٍ متصل، استطاع أبطال الفيلم خلال يونيو الماضي، بدء مرحلة الدعاية للفيلم بطريقة مختلفة، إذ قدم فهمي وعز خدعة دعائية لمتابعيهما بأن تم سرقة حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جزء من قصة الفيلم الذي يحكي عن سارق يقوم باختراق شبكات عدد من البنوك لسرقتها.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا