رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور جديدة من حفل تامر حسني في الإسكندرية

تامر حسني
تامر حسني

 نشر الفنان تامر حسني، صور جديدة من أحدث حفلاته في الإسكندرية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..أكتوبر..تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية

 

صور جديدة من حفل تامر حسني

 

علق تامر على الصور، قائلًا: "من حفلة تخرج كلية تجارة جامعة الإسكندرية"، وهنأوه متابعيه ومحبيه بالحفل وأعربوا عن سعادتهم بليلته الغنائية وتمنوا تكرارها، وذلك عبر تعليقاتهم على الصور.

 

تامر حسني من حفل إسكندرية

 

تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية

أحيا تامر ليلة غنائية لجمهوره السكندري، وذلك احتفالًا بتخريج دفعة طلابية جديدة من جامعة الإسكندرية، قدم فيها مجموعة من أغانيه المفضلة لدى جمهروه، ومنها "صعبة، قولني كلام، كفاياك أعذار، ناسيني ليه".

 

وفي سياقٍ متصل، يستعد تامر لحفل غنائي آخر في الإسكندرية في الـ6 من أكتوبر المقبل، ليكون حفله الثاني على التوالي هناك مع بداية الموسم الشتوي للحفلات.

 

تامر حسني

تامر حسني من حفل إسكندرية

تامر حسني

 

أغنية تامر حسني الجديدة "صعبة"

يذكر أن تامر قد طرح أخيرًا كليب أغنية "صعبة" الذي تخطى الـ55 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،  كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع: عبدالرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

 

كلمات أغنية صعبة:

 تقول كلماتها: "انتي صعبة في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا، انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز اعيش واموت اسير حلاوتك  صعبه صعبه انتي صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي، جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

 

كلمات أغنية "افتح قلبك"

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك"، التي سجلت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب

عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك".

 

فيلم مش أنا:

 على صعيدٍ آخر شارك تامر سينمائيًا، من خلال فيلم "مش أنا"، الذي تم طرحه في يونيو الماضي، وحقق إيردات مالية ضخمة.

 

قصة فيلم مش أنا:

 تدور قصة الفيلم، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد، وفي الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

 الفيلم بطولة، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا