رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 4 أيام من عرضه..إيرادات فيلم "عروستي"

فيلم عروستي
فيلم عروستي

سجل الفيلم السينمائي الجديد"عروستي"، أكثر من مليون و 700 ألف جنيهًا، وذلك خلال 4 أيام من عرضه في دور العرض السينمائي في مختلف محافظات مصر.

اقرأ أيضًا..فيديو..استعدادات العرض الخاص لفيلم "عروستي"

العرض الخاص لفيلم عروستي

استقبلت الصالات السينمائية في الـ 22 من سبتمبر، في مدينة الشيخ زايد، وأُقيم العرض الخاص بتواجد كل من مروان يونس وزوجته، وندى أكرم، ومؤلف العمل مصطفى البربري، وسيتك عرض الفيلم في قاعة سينمائية في الهواء الطلق.

أبطال فيلم عروستي

يذكر أن الفيلم من بطولة أحمد

حاتم وجميلة عوض، كل من صابرين، محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

فيلم الغسالة

وكانت آخر الأعمال السينمائية لـ حاتم، كانت من خلال فيلم الغسالة، فيلم "الغسالة" يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

مسلسل حرب أهلية

أما عن جميلة عوض فقد شاركت دراميًا

من خلال مسلسل "حرب أهلية" الذي تم عرضه في رمضان الماضي،  

مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جوده، وبسنت صيام وكوكبة من نجوم الدراما .. من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث مسلسل حرب أهلية

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، ويتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة، ويتضمن دور يسرا في المسلسل طبيبة تجميل لديها أسرة مستقرة وحياة هادئة، لكن يتخللها بعض المشاكل عند زواج شريك حياتها بأخرى.

اقرأ أيضًا..صور وفيديو| سيف زهران يستعد لطرح فيلم (عروستي)

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا