عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور وفيديو) .. تفاصيل حريق منزل منة فضالي

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن تعرض منزلها لحريق، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. صور.. كواليس فيلم منة فضالي الجديد

 

  كتبت منة، فى تدوينه عبر صفحتها قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللى فيه.. وأمى أيديها اتحرق.. الحمد لله الحمد لله".

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

شاهد الفيديو من هنا

 

معلومات عن منة فضالي:

 ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983، بدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني (أين قلبي؟) بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي، عفاريت السيالة).

 

آخر أعمال منة فضالي:

  يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خصوصًا أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

 

 الملحمة الدرامية التي يقوم ببطولتها كل من أحمد

السقا وأمير كرارة في أول تعاون درامي يجمع الثنائي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها كل منهما بشكل منفرد ويشاركهم البطولة كل من مي عمر، وإدوارد، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، دياب، أحمد فهيم، نجلاء بدر، محمد مهران، محمد جمعة، هبه مجدي، محمد علاء.

 

فيلم "روحي فيك":

 وعلى جانب آخر، كان فريق عمل فيلم "روحى فيك"، احتفل بعيد ميلاد الفنانة منة فضالى داخل كواليس آخر يوم تصوير الفيلم، وذلك داخل إحدى فيلات مدينة 6 أكتوبر.

 

 فيلم "روحى لك"، بطولة إيهاب فهمى، مروة عبدالمنعم، شريف باهر، أحمدعبد العزيز، إسلام إسماعيل، وظهورخاص للفنان أحمد سلامة تأليف ناجي عبدالله، إنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج مازن نيازى، وتدور قصته حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها فى المستشفى، وتتعرض لحادث يقلب الأحداث.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا