رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

داليا مصطفى تنتهي من تصوير مسلسل (الحرير المخملي)

فن

الأحد, 26 سبتمبر 2021 23:17
داليا مصطفى تنتهي من تصوير مسلسل (الحرير المخملي)داليا مصطفى

كتبت - إيمان محمد

انتهت الفنانة داليا مصطفى من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "الحرير المخملي" للنجم مصطفى فهمي، والذي يعرض حاليًا عبر أحد المنصات الإليكترونية.

اقرأ أيضًا.. داليا مصطفى: فيلم "قبل الأربعين" بمثابة السهل الممتنع

 

قصة "الحرير المخملي"

وتدور أحداث المسلسل حول "زينة" التي تعمل الصحفية في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 سنة، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر سنوات وتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وتصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع.

داليا مصطفى

ابطال "الحرير المخملي"

المسلسل بطولة داليا مصطفى ومصطفى فهمى، وعدد آخر من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف،

أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

 

 معلومات عن الفنانة داليا مصطفى 

بدأت مسيرتها الفنية بالعمل كفتاة إعلانات، ثم بدأت تقوم ببعض الأدوار الصغيرة في الأعمال التلفزيونية وذلك بعام 1996 وحتى عام 2000، حين أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب.
 وأثناء مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية كانت تدرس في (المعهد العالي للفنون المسرحية) إلى أن تخرجت منه بعد ذلك، وكانت بداية شهرتها في مسلسل أولاد الأكابر عام 2003 مع الفنان

حسين فهمي، وبعدها تبعته بالعديد من الأعمال الناجحة والتي منها مسلسل (أنا وهؤلاء) و (سرايا عابدين)، وفيلم (طباخ الريس) عام 2008.

 

معلومات عن النجم مصطفى فهمي

فنان مصري من أصول شركسية لأسرة أرستقراطية مارست العمل السياسي حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيراً لمجلس الشورى، كما إن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي.

 حصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، وشارك كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974.

 بدأ مسيرته التمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربع أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية)، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال).

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. أضغط هنا

أهم الاخبار