رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبطال "عائلة جيجي" ضيوف عمرو الليثي في "واحد من الناس"

حكاية عائلة جيجي
حكاية عائلة جيجي

 يحل كل من الفنانة نادين وليلي عز العرب والفنان الصاعد معتز حسين أحد أبطال حكاية "عائلة جيجي"، ضمن مسلسل "ورا كل باب" مساء اليوم السبت، ضيوف برنامج "واحد من الناس"والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع عبر قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

اقرأ أيضًا..(عائلة جيجي) تكشف خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور

 

 ومن المقرر أن يكشف أبطال الحكاية عن كواليس التصوير، ومتابعتهم لردود الأفعال، والكثير من الأسرار التي تُعرض لأول مرة.

 

 وتعتبر "عائلة جيجي" الحدوتة الثانية من العمل بعد انتهاء عرض الأولى "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى وإخراج سميح النقاش، والتي عرضت في 5 حلقات على مدار الأسبوع الماضي.

 

 ويناقش العمل هوس "التريند" الذي أصبح لدى الكثير من الجمهور خلال الفترة الحالية، كما يكشف أيضًا خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور، ويعد هذا العمل الأول الذي يُسلط الضوء على هذه القضية، بالإضافة إلى تحدي المأكولات التي ظهر  أيضًا خلال الفترة الأخيرة والعقابات المزيفة التي يخدع بها بعض "اليوتيوبر" متابعوهم.

 

فريق عمل (عائلة جيجي)

 

 حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الاتربي، هند عبدالحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد الشواف، إخراج منال الصيفي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى كوميدي.

 

من نادين؟

 

درست في مدرسة القلب المقدس بالقاهرة، ثم التحقت بكلية التجارة (جامعة عين شمس)، كما كانت تعمل باليرينا في دار الأوبرا، وهذا ما أهل لاختيارها لبطولة فوازير رمضان (جيران الهنا)؛ إذ كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها لها.

 

 وبعد نجاحها في الفوازير قدمت بالسنة التالية فوازير (مانستغناش)، وشاركت بعد ذلك ببطولة مسلسل (خيال الظل) ومسرحية (ملاعيب)، ثم قدمت بطولتها السينمائية الأولى بفيلم (صعيدي رايح جاي)، ثم توقفت عن التمثيل، وفي عام 2018 عادت من جديد وذلك بمشاركتها في مسلسل (ليالي أوجيني).

 

معلومات عن ليلى عز العرب

 

 بدأت علاقتها بالفن من خلال قيامها بأدوار صغيرة للغاية في بعض الأعمال الفنية منها ,"إسكندرية نيويورك" للمخرج يوسف شاهين و "معالى الوزير" و "عايز حقى" ومسلسلى "الأصدقاء" و "فارس الرومانسية".

 

إلى أن قامت بدور والدة "أحمد حلمى" في فيلم "1000 مبروك".

 

 وهي حاصلة على بكالوريوس تجارة في يونيو 1967 وكانت أصغر خريجة جامعية في مصر وعملت في قطاع البنوك من 1968 وحتى عام 2005 ثم التحقت بمشروع تطوير سكك حديد مصر التابع لوزارة النقل المصرية حتى 2011.

 

 ثم تفرغت للتمثيل الذي كان هوايتها منذ الصغر بعد التحاقها بدورة تمثيل في قصر السينما عام 2000, وهي حفيدة مكتشف أم كلثوم أبو العلا محمد.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا