رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد).. أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز بعد رحلة مرضها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بنشر صورة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز لها بعد استكمال علاجها بالخارج

نشرت "ياسمين" صورة مع أطبائها تشكرهم على علاجها، وعلقت عليها قائلة: "شكرا للدكاترة، الحمدلله الذي شافنا وعافنا".

ياسمين عبد العزيز

أزمة مرض ياسمين عبدالعزيز

 كانت النجمة ياسمين عبدالعزيز دخلت يوم 11 يوليو الماضي المستشفى لإجراء عملية "تكيس المبايض"، دخلت على إثرها في غيبوبة، ثم استقرت حالتها ليتم نقلها إلى غرفة عادية.

 بينما لن تستقر حالتها الصحية ما جعلها غادرت مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية.

كما توعد زوجها الفنان أحمد العوضي للمتسببين في ذلك الإهمال، قائلًا: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيانًا بل لكل حدث حديث"

معلومات عن ياسمين عبدالعزيز

 تخرجت في الأكاديمية الحديثة بالمعادي، بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من

عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل "امرأة من زمن الحب"، الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها "زكي شان" مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

شقيقها وائل اتجه للتمثيل، وكانت تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الفنان أحمد العوضي، وفي شهر مايو أعلنت زواجها منه.

للمزيد من أخبار الفن .. اضغط هنا