رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 11 يومًا..إيرادات قياسية لفيلم "ماكو" (تفاصيل)

فيلم ماكو
فيلم ماكو

 سجل الفيلم السينمائي الجديد "ماكو"، إيرادات قياسية، بلغت أكثر من 12 مليون جنيه خلال 11 يومًا من عرضه في الموسم السينمائي الصيفي لعام 2021.

اقرا أيضًا..سمك قرش ..أحداث تحت الماء|ماذا ستشاهد في "ماكو"؟

أحداث مشوقة في  فيلم ماكو

ضم أحداث الفيلم أحداث ومغامرات مائية مثيرة بتفاصيل تخطف أنفاس المشاهد، إذ تُعد تلك المشاهد من المرات النادرة التي تُعرض في السينمات المصرية برؤية تصويرية وإخراجية وتمثيلية جديدة.

بوستر فيلم ماكو

قصة "ماكو" الحقيقية

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية عن قصة غرق إحدى العبارات الشهيرة في مياه البحر الأحمر التي غرقت في ديسمبر 1991، بسبب اصطدامها بالشعاب المرجانبية، واستقرت حطامها في قاع البحر وأصبحت مزار سياحي في رياضات الغوص.

أحداث بين الماضي والحاضر

يقوم الفيلم بربط أحداث الماضي بالحاضر، حيث يقوم مجموعة من الشباب يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية ينطلقون برحلة استكشاف لأجزاء العبارة الغارقة

ويواجهون تحديات خطرة للوصول إلى القاع وتصويرها، وأثناء هذه الرحلة يواجهون سمك قرش التي ستشكل نقطة تغيير كبير في أحداث الفيلم.

 

سبب تسميته بـ "ماكو"

يأتى معنى "ماكو" هو نوع من  أسماك القرش النادرة وأسرعها على الكوكب حيث تبلغ سرعته 74 كيلومترا في الساعة ويتميز بأكثر الأسنان شراسة عن باقي أنواع فصيلته.

تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر، تركيا، روسيا، الإمارات"، للخروج بالفيلم بشكل سينمائي جذاب ومشوق.

 

"ماكو" من بطولة "نيقولا معوض، النجم التركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، منة فضالي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران"، من تأليف:أحمد حليم، إخراج:محمد هشام الرشيدي.

 

أغنية فيلم ماكو الرسمية

تم طرح الأغنية الرسمية للفيلم "النوايا"، قبل يومين، وسجلت أكثر من 900 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات أغنية النوايا

والأغنية من كلمات وألحان: مصطفى شكري، توزيع: أحمد أمين، وتقول كلماتها: "نوايا قصاد مرايا عاكسه شر مالوش نهاية والقلوب خافياه جوه كل حد فينا طافة كره ولاعبه بينا وصورة مش صافيه في يوم هتصادف المواقف كله قدام بعض واقف واللحظة دي كافيه تكشف الي ملوش امان والخسران في الامتحان مستواه هيبان الي كان عامل مثالي والي من باب التسالي عاش دور الانسان ربك رايد الشدايد تبقي درس للي حايد والي كان ندل وجبان كله ف بحره عاش غريق ماشي بيضل الطريق مد ايده للحياه والنفس عمال يضيق يلا نفسي بس نفسي جوه مركب مش بترسي هي دي للعبة وقانونها ضاع ف اللعبة 100 فريق جلسه طارئه فيها قاضي جوة عالم افتراضي ممنوع الحكم لبريء كعب داير ع الخساير هتفيد بأيه البشاير لما هتقوم الحريق ".

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا