عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مفاجأة صلاح عبد الله للشيف علاء الشربيني على الهواء

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

فاجأ الفنان صلاح عبد الله الشيف علاء الشربيني، بتهنئته بعيد ميلاده، خلال حلقة اليوم، من برنامج "أحلى أكلة"، المذاع على قناة ON.

 

اقرأ أيضًا..عرض مسلسل شقة 6 لـ روبي .. 19 أغسطس

 

تفاصيل احتفال صلاح عبد الله بعيد ميلاد الشربيني

 

احتفل صلاع عبد الله بعيد ميلاد الشربيني من خلال مداخلة هاتفية على الهواء مباشرةً ، حيث وجه له التحية، وغنّى له احتفالا بعيد ميلاده، وأشاد بأخلاقه وعلاقته الطيبة به..

 

هنأ صلاح عبد الله الشربيني، قائلا: "كل سنة وأنت ابني وحبيبي وصاحبي، عايز اكشف للناس من خلال برنامجك الحلو ده الوجه الآخر للشيف علاء الشربيني وجه الرجولة والكرم والجدعنة وفعل الخير، أنت دايما سبّاق في فعل الخير".

 

تابع: "دايما أقول لكل اللي حواليا أنا عندي 3 بنات آه، بس علاء الشربيني ده ابني وحبيبي".

 

ووجه الشيف علاء الشربيني الشكر لصلاح عبد الله على كلماته الطيبة، ومفاجأته اللطيفة على الهواء، قائلا: "عم صلاح عبد الله عمدة الفنانين في مصر، الراجل ده أب وأخ وجار وكل حاجة حلوة في الدنيا بالنسبة لي.. عم صلاح ده أنتيمي بجد، ومن الناس المحترمة العزيزة على قلبي جدا".

 

شاهد الفيديو من هنا

أحدث أعمال صلاح عبد الله

 

يذكر ان صلاح عبد الله قد شارك مؤخرًا في مسلسل "شقة 6"، ينتمى مسلسل شقة 6 إلي نوعية الأعمال الدرامية التى تميل إلي وجود عنصر الرعب والتشويق والإثارة خلال الأحداث وتتصاعد أحداثها تدريجيا حلقة بحلقة وحيث إنه يحتوي على 15 حلقة فقط فتكون الأحداث به مكثفة ومليئة بالتشويق والإثارة.

 

قصة مسلسل شقة 6

وتدور قصة وأحداث مسلسل شقة 6 حول عمارة يسكنها أشخاص ولكن ذات يوم يحدث جريمة في أحد الشقق بالعمارة وتقلب حياة سكان هذه العمارة رأسا على عقب في إطار تشويقي مثير مليء بالغموض ويحاولون كشف لغز هذه الجريمة. 

 

أبطال مسلسل شقة 6

مسلسل شقة 6 بطولة كلًا من : روبي وسيد رجب وشريف سلامة وصلاح عبدالله ومحمود البزاوى وهاني عادل وأحمد بدير ورحاب الجمل وأحمد حاتم وملك قورة.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا