رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. عبادي الجوهر وهدى الفهد في احتفالات اليوم الوطني السعودي

عبادي الجوهر وهدى
عبادي الجوهر وهدى الفهد

يشارك، غداً الفنان القدير عبادي الجوهر، والفنانة هدى الفهد، في الاحتفالات الغنائية لليوم الوطني السعودي الـ 91، مع الاتلزام بتطبيق الغجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا..الليلة.. حسين الجسمي يفتتح احتفالات اليوم الوطني السعودي

يقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض على مسرح جامعة الاميرة نور بنت عبد الرحمن، على أن يبدأ في تمام الساعة الـ 10 مساءًا بتوقيت السعودية

عبادي الجوهر في الرياض

حفلات اليوم الوطني السعودي 2021

وتستكمل المملكة حفلاتها الغنائية في مدينة جدة، حيث يحيي اليوم الفنان حسين الجسمي على مسرح جدة سوبر دوم، ويتعبه حفل آخر لـ عبادي الجوهر مع الفنانة أصيل هميم على مسرح جدة سوبر دوم.

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال الفترة الصيفية الماضية بدايةً من شهر يونيو، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس، أنغام، جورج وسوف، تامر عاشور، محمد الشرنوبي، وغيرهم"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة

للحفلات.

 

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من 23 سبتمبر من عام 1932م.