رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شذى تطرح اشتغالة ولا لأ.. فيديو

شذي
شذي

 طرحت النجمة شذى أحدث أغنياتها "اشتغالة ولا لأ" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية والإذاعات المختلفة.

 

اقرأ أيضًا.. 

(فيديو).. شذى تطرح أحدث كليباتها بعنوان (مقلوبة حياتي)

 

على الجانب الآخر ، طرحت شذى مؤخرًا أغنية "مقلوبة حياتي"، وهى من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع عمرو إسماعيل ومهندس الصوت ماهر صلاح.

ويشار إلي أن شذى، قد بدأت في التحضير لألبومها الغنائي الجديد مع المنتج محمد حامد وشركة «كاسيت»، والمقرر أن يُطلق خلال الفترة المقبلة حيث يتضمن 6 أغنيات تشمل أشكالًا غنائية وموسيقية مختلفة.

 

وصرح المنتج محمد حامد بأنه سيقدم شذى بألبومها الجديد في شكل مختلف، إذ من المقرر أن يتعاونا في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم عزيز الشافعي، ومحمد يحيى، ومدين، وتوما، وتميم،

وعمرو إسماعيل.

 

ودخلت مجال التمثيل منذ صغرها فمثلت دورًا في فيلم الجراج مع نجلاء فتحي وبعد ما كبرت اتجهت للـ غناء وشاركت في بعض شرائط الريمكس. شـذى ولدت في " المملكة السعودية " وعاشت هناك حتى بدأت حرب الخليج عام 1991 ورجعت لمصر واستقرت في القومية في الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية محل ميلاد والدتها. بعد الاستقرار في مصر اكملت تعليمها في مدرسة " الشبان المسلمين " في الزقازيق. بعد ذلك حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة " جمال عبدالناصر".