رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبًا.. عمرو دياب يعلن عن أغنيته الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الهضبة عمرو دياب، عن أغنيته الجديدة "أزواق"، وذلك عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

نشر دياب البوستر الرسمي للأغنية وعلق عليها، قائلاً:"قريبًا".

اقرأ أيضًا..حفل جماهيري لـ عمرو دياب في الأردن (تفاصيل)

أغنية عمرو دياب الجديدة أزواق

تأتي "أزواق" بعد شهرين من طرح آخر أغنياته "الأحلى ونص"، من ألبومه الجديد لعام 2021، حيث تم طرحها في الـ 19 من يوليو الماضي.

تفاصيل أغنية الأحلى ونص

من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك".

إضافةً إلى عدد من التوزيعات الموسيقية الجديدة لعدد من أغانيه التي تعرف بالـ"ريمكس" لأغاني "ياأنا يالاء، زي ماانتي، أهي أهي"، وحققوا نسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

وعلى صعيد فني آخر يستعد دياب لحفله الغنائي القادم في الأردن،

والذي شهدت نفاد تذاكره بالكامل بعد دقائق من طرحها، ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 15 من أكتوبر القادم على إحدى سواحل خليج العقبة.

حفلات عمرو دياب الصيفية

كانت آخر الحفلات الغنائية لدياب في مصر من خلال ليلته الصيفية في الساحل الشمالي خلال أغسطس الماضي، وشهد حضور جماهيري كامل العدد، وتميز الحفل بأجواء حماسية من الأضواء والديكور على المسرح، قدم دياب في وصلته الغنائية التي قاربت من الساعتين، عدد من أغانيه القديمة والجديدة أبرزها "اتقل، الدنيا بترقص، الاحلى ونص"، الذي قام بطرحهم مؤخراً من ألبومه الصيفي الجديد.

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا