عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحضور جوهرة وغياب أحمد حاتم| نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم "عروستي" .. صور

فيلم عروستي
فيلم عروستي

حضر عدد كبير من نجوم الفن، العرض الخاص لفيلم "عروستي"، والذي أقيم اليوم بإحدى سينمات مدينة الشيخ زايد، بطولة الفنانة جميلة عوض وأحمد حاتم. 

 

اقرأ ايضاً .. "زواج الصالونات"| البرومو التشويقي لـ عروستي .. فيديو

 

وشهد العرض الخاص للفيلم غياب الفنان أحمد حاتم والذي حرص على المشاركة عن طريق خاصية اللايف، كما حضر عدد كثيف من نجوم الفن حفل العرض الخاص لفيلم "عروستي"، وأبرزهم الفنانة جميلة عوض،مريهان حسين، مروان يونس، الراقصة جوهرة، حسن أبو الروس، بسنت النبراوي، مصطفى درويش، شريف رمزي، عمرو عايد، مريم الخشت، إسلام ابراهيم، هند عبدالحليم، حسن مالك، الفيلم من تأليف مصطفى البربري وإخراج

محمد بكير.

العرض الخاص لفيلم عروستي

قصة فيلم عروستي

وتجري أحداث الفيلم في قالب رومانسي لايت كوميدي خفيف والكوميديا فيه تعتمد على المواقف المكتوبة في السيناريو وليس على الفنانين أنفسهم.

العرض الخاص لفيلم عروستي

أبطال فيلم عروستي

يشارك في بطولة فيلم "عروستي" الفنان أحمد حاتم وجميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف ويتولى، من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري. 

العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي العرض الخاص لفيلم عروستي

للمزيد من أخبار الفن تابع من هـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا