عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 40 يومًا من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم"موسى"

فيلم موسى
فيلم موسى

حقق فيلم "موسى" منذ عرضه في الـ 11 من أغسطس الماضي، إيرادات قياسية ضخمة وصلت لأكثر من 15 مليون جنيه، ليلحق بالسباق السينمائي لصيف 2021.

اقرأ أيضًا..إجمالي إيرادات فيلم "موسى"

استقبلت إحدى دور العرض السينمائي بمدينة الشيخ زايد العرض الخاص للفيلم بديكورات خاصة له، وخاصةً "الروبوت الحديد" الذي يُعد رمزًا هاماً للفيلم، وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية معه.

 

يضم الفيلم عددًا مميزًا من ضيوف الشرف وهم الفنان ظافر العابدين، الفنان أحمد العوضي بمشهد واحد، بينما يشارك الفنان أحمد حاتم بـ 3

مشاهد بنفس الشخصية التي قدمها في فيلمه الشهير "الهرم الرابع". 

 

قصة فيلم موسى
 

تدور قصة الفيلم حول حول مهندس في مجال "ميكاترونيكس" يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي "روبوت" يمنحه اسم موسى، يكشف من خلاله عن ابتكاراته واختراعاته ليساعده في مهام حياته اليومية، لكن في لحظة ما تخرج الأمور عن السيطرة وتنقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب. 

 

 تم طرح البرومو الدعائي الأخير للفيلم، خلال الأسبوع الماضي، وحقق أكثر من 2 مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من طرحه عبر الحساب الرسمي

للشركة المنتجة على مختلف مواثع التواصل الاجتماعي.

 

"موسى".. بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء  أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، تأليف وإخراج: بيتر ميمي.

 

أحدث الأعمال الدرامية لكريم عبدالعزيز:

 يذكر أن آخر الأعمال الدرامية لكريم محمود عبدالعزيز، كانت من خلال مسلسل "شقة فيصل"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، تدور الأحداث حول مطرب شعبي "ميزو القناص" يعمل في أحد الملاهي الليلية، يقع في غرام إحدى الفتيات التي يلتقيها في "الملهى الليلي" مكان عمله، والتي ذهبت إلى الملهي الليلي بعدما طردتها والدتها من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلى مكان عمل شقيقتها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي.

 

اقرأ أيضًا..في أسبوعين.. إيرادات فيلم "موسى" تتجاوز الـ9 ملايين جنيه