رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قريبًا.. "الحرير المخملي" على شاشات التلفاز

أبطال الحرير المخملي
أبطال "الحرير المخملي"

يستعد صناع العمل الدرامي الجديد "الحرير المخملي" عرضه على إحدى القنوات التلفزيونية، وذلك بعد بداية حلقاته الأولى على المنصات الترفيهية الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا..الليلة.. انطلاق عرض مسلسل "الحرير المخملي"

أبطال مسلسل الحرير المخملي

 

المسلسل من بطولة  مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

 

مسلسل الحرير المخملي

 

قصة مسلسل الحرير المخملي

يضم المسلسل 60 حلقة، ويدور حول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

 

الرواية مأخوذة عن رواية تحمل نفس إسمها، ويتناول المسلسل قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد مروراً بالاب والإبن والاحفاد ، حيث يجسد شخصية الجد الفنان مصطفى فهمي، يقوم بدور "كبير البلد" في فترة التسعينيات، ويمتلك عدد كبير من الأراضي الزراعية،

ويمتلك سيطرة كبرى على عائلته وأهل بلدته.

 

مسلسل مليكة مصطفى فهمي

يذكر ان آخر الأعمال الدرامية لـ مصطفى فهمي، كانت من خلال مسلسل "مليكة"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، وتدور قصته حول تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

 

شاركه البطولة"دينا الشربيني، عمر السعيد، صفاء الطوخي، محمد بسيوني، مجدي بدر، أحمد العوضي، رامز أمير، دانا حمدام"، ومن تأليف:أحمد طاهر ياسين، إخراج:شريف إسماعيل.