رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين أبو العز.. كيف تسببت في دخول نجل طارق العريان للمستشفى (تفاصيل)

الفنانة شيرين أبو
الفنانة شيرين أبو العز

شيرين أبو العز ممثلة مصرية تقيم في لبنان أصبحت محل اهتمام الجميع في الساعات الأخيرة، بعد أن تشاجرت مع فتاة كانت بصحبة نجل المخرج طارق العريان، الذي بادر بصفع شيرين أبو العز، ما عرضة للإعتداء من قبل عشر شباب.

 

اقرأ أيضًا.. إيهاب خورشيد يرحل عن الدنيا.. ويترك 7 أفلام في رصيده الفني

 

الإعتداء على نجل طارق العريان أدى إلى إصابته بكسور في القدم و اليد و رضوض في الرأس ووضع له قضيباً طبياً في رجله و حتى الان مازال في غرفة العمليات .

 

شيرين أبو العز

 

من هي شيرين أبو العز؟

شيرين أبو العز هي ممثلة مصرية ولدت يوم  20 من شهر يوليو عام 1993، لأب مصري وأم لبنانية، وتبلغ من العمر 28 عامًا، ووتعتبر لبنانية، وهذا ما اشارت إليه في إحدي المقابلات التليفزيونية انها أخذت من مصر الجنسية فقط لكنها أخذت من والدتها اللبنانية كل شيء لانها تعيش في لبنان وتأثرت بوالدتها.

 

الفنانة شيرين أبو العز

 

شيرين أبو العز  وبدايتها الفنية

عملت شيرين أبو العز في بداية حياتها كعارضة أزياء حيث أنه في عام 2015 بدأت في الظهور إلى الشاشات التلفزيونية عندما شاركت في مسلسل قصة حب بدور باسكال.

 

شيرين ابو العز

 

 واستطاعت شيرين أبو العز منذ بداية ظهورها أن تحصل على شهرة كبيرة، لأنها تعتبر ملكة جمال العرب فقد حازت على هذا اللقب عام 2010، ما جعلها أكثر الشخصيات شهرة رغم قصر فترة ظهورها إلى الشاشات التلفزيونية.

 

شيرين أبو العز

 

وتعتبر الفنانة المصرية شيرين أبو العز من الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنها تتفاعل مع جمهورها بشكلاً كبير فهي تملك العديد من الحسابات في كافة مواقع التواصل الإجتماعي ولكن يعتبر إنستجرام هو الموقع المفضل لها، فهي تتفاعل عليه بكثرة وتشارك جمهورها كافة أعمالها.

 

موضوعات ذات صلة 

صورة.. حنان مطاوع تحصل على أفضل ممثلة في مهرجان الدراما العربية

(تفاصيل) وموعد حفل فرقة "نجوم مصرية"

فيديو.. بلقيس تتخطى المليون ونصف بـ "جنوب الدرب"

بعد تعرض ممثلة للنصب بسببه| أحمد فهمي يحذر من حساب وهمي بأسمه