رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. بلقيس تتخطى المليون ونصف بـ "جنوب الدرب"

فن

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 18:19
فيديو.. بلقيس تتخطى المليون ونصف بـ جنوب الدرببلقيس

كتبت - تقى عادل

سجلت الفنانة بلقيس بكليب أغنية "جنوب الدرب"، أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وذلك خلال مايقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا..في 4 أيام.. بلقيس تتخطى المليون مشاهدة بأغنية "جنوب الدرب"

 

الأغنية من كلمات وألحان:تركي الشريف، توزيع:محمد سلطان، وتقول كلماتها: "هلّ عبرة ورا عبرة والقلب ميّت وانتهى صبره والعين عميَت واتّضح شيبي يا أهل الهوا بالله دلوني صابر على ضيمي ومغبوني ولا لقيت اللي يدلّني على جنوب الدرب ودوني لديار خلاني ودوا عيوني ما عادني أطيق فرقاهم مليت انا وياخوفي ينسوني أمسيت ضامر ليالي الشوق شاغللي بالي ومن يشتهي اللقمة وفاقدلو غالي ؟! الله يهب لك حظ يا حظي عَيْني تشوفه ويستَقر نبضي اقسم قسم لو يُنزل فأرضي لأفرشله الرَيْحان والكادي استدرج الغيْم لأجله اسقيه ، ويسقيني وصله من حبي له حبيت قوْمه وأهله الله على فنجان عصرية

يسوى العمر من يد غاليّا اترُك عشانه قصور عاجية وافلح معو لو نسكُن ف وادي".

 

 

تأتي الأغنية باللهجة اليمنية، التي جاءت بعد أغنيتها المصرية "دبلوماسي"، التي حققت نسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى عدد من المنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية دبلوماسي

 

 يذكر أن بلقيس طرحت أخيراً أغنية "دبلوماسي"، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع: جلال حمداوي.

 تقول كلماتها: "حبيبي أنا جاية أقولك إن إنت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي أنت اللي فاهمها.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي.. لا باحوّر ولا بأفور أنا باعاكسك رسمي  تصور.. حبيبي أنا جاية أقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف  لك يا أستاذي وملاذي

وحبي واعتزازي أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي.. إنت فلتة ولا غلطة إنت أصلي وكله أونطه". 

 

كلمات أغنية جبار:

إضافةً إلى أغنية "جبار"، التي حققت أكثر من 4 ملايين و300 ألف مشاهدة، تقول كلماتها:"قلبي لما بدو يقسى جبار دمو بارد ما عندو حدا غالي لما بلحظة بياخد هيدا القرار بلغيك بمحيك وبشيلك من بالي أنا يمكن قلبي طيب وهيدا عيبي دغري بأمن للناس وبمشي بقلبي بس اللي قلبو طيب خاف منو ونصيحة مني ما تجربني".

 

كلمات أغنية انتهى:

إضافةً إلى أغنية "انتهى"، التي سجلت أكثر من 18 مليون مشاهدة، تقول كلماتها: "راح مفروض أعاني من جراح بالعكس أحس بارتياح ليته مـن أوّل مـبتـعد! فـوق الـبال مـا صـدّق يـروق  مـا فـيني حتى ذرّه شوق! مو مثل ما كنت أعـتقد! انتهى لا أحبّه! لَ أكرهه  قـلبي مـعي لـهى!! وحبني بـدونه حيل... ولو عليّ... ما يطري هم عليّ! لو مافي غيره حـيّ! أرجـعله مستحيل نفرض تركني بلا سبب الحـب مو غصب مو كلّ من نبيه نلقى السعاده فيه".

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

أهم الاخبار