رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة| هاني سلامة ضيف برنامج "صاحبة السعادة"

هاني سلامة
هاني سلامة

يحل اليوم الفنان هاني سلامة ضيفاً ببرنامج "صاحبة السعادة"،و الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس،  يعرض علي قناة "دي أم سي" يومي الإثنين والثلاثاء الساعة الحاديةعشر مساءً.

ومن المقرر أن يتحدث "سلامة" عن بدايات مشواره الفني وعلاقته بالمخرج يوسف شاهين، والكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية وأهم المحطات الفنية، مسترجعا كل ذكريات أعماله وكواليسها من أفلام ومسلسلات.

 اقرأ أيضًا...محطات من حياة هاني سلامة في عيد ميلاده

نشر "سلامة" صورة بصحبة الفنانة إسعاد يونس من كواليس برنامج "صاحبة السعادة"، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هاني سلامة

آخر أعمال الفنان هاني سلامة

 آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل "بين السما والأرض" ، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام2021"، المسلسل من بطولة  كل من أحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم وكان مكون من 15 حلقة فقط، وتدور حلقاته في اسانسير يجتمع فيه كل أبطال المسلسل الذي يعطل بهم وتدور كل الأحداث بين الأبطال داخل هذا الانسانسير.

تفاصيل مسلسل قمر هادى

يذكر ايضًأ مشاركته ببطولة مسلسل "قمر هادى" خلال الموسم الرمضاني لعام 2019، 

وتدور أحداث المسلسل حول "هادي أبو المكارم" يقوم بدوره الفنان هاني سلامة، والذي توهمه عائلتة أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لإنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية حتى أن أبنته تخاف من معاملته، وكما يبدو أنه في الماضي كان يتاجر في المخدرات وعند توقفه عن تجارة المخدرات مما يتسبب له مشاكل مع المافيا.

أبطال مسلسل قمر هادي

المسلسل من بطولة كل من داليا مصطفى، يسرا اللوزى، محسن محيى الدين، مريم حسن، هادى الجيار، حمزة العيلى ، مؤمن نور ، هاجر عفيفى ، محمد علاء ، عزوز عادل ، هايدى رفعت، كريم سرور، رحاب عرفة، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجى.

لمزيد من أخبار الفن ..اضغط هنا