رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة.. حنان مطاوع تحصل على أفضل ممثلة في مهرجان الدراما العربية

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع صور من تكريمها بمهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، وذلك عبر حسابها الرسمي بـموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..حنان مطاوع تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها علي البحر

نشرت الفنانة "حنان" صورة من تكريمها بمهرجان الدرما العربية عن دورها في مسلسل "القاهرة كابول" وعلقت عليها قائلة: "شكر خاص لمهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" تكريمي كأفضل ممثلة عن القاهرة كابول شكر خاص للدكتورة عبلة الأسود".

حنان مطاوع

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول

قدمت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل"القاهرة كابول" شخصية "منال" مدرسة اللغة العربية التي تقع في غرام ابن عمتها "رمزي" الذى يقوم بدوره الفنان طارق لطفي ولكنه يسافر وينضم للجماعات الإرهابية وتظل عالقة في حبه لسنوات رغم سفره.

 

ولكن تأتي اللحظة الفارقة التي تكتشف فيها إنه المسؤل عن مقتل شقيقها ابن خاله فتساعد الأجهزة الأمنية للنجاح في القبض عليه، وبذلك تغلق تلك الصفحة للأبد وتبدأ صفحة جديدة مع زميلها في العمل الذي يقع في حبها لتميز شخصيتها.  

 

أحداث المسلسل

وتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة في مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا

الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، من خلال الإرهابي "رمزي" يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة "عادل"يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي.

 

وينقل الصورة المذيع "طارق كساب"يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، والثلاثة هم أصدقاء منذ مرحلة الطفولة ونشأوا سويا ولكن طباعهم تغيرت مع الزمن ويجمعهم مشهد عظيم في بداية البمسلسل لاقي صدي وإعجاب كبير من الجماهير والنقاد.

 

أبطال مسلسل القاهرة كابول

شاركها في البطولة كل من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومعتز هشام و كما ظهر أحمد رزق كضيف شرف والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا