رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) مخرج "شقة 6" يُوجه ردًا ناريًا لمؤلف العمل

فن

السبت, 18 سبتمبر 2021 12:44
(شاهد) مخرج شقة 6 يُوجه ردًا ناريًا لمؤلف العملمسلسل شقة 6

كتبت - إيمان محمد

 علق المخرج محمود كامل على هجوم المؤلف محمود وحيد بشأن نهاية مسلسل "شقة 6"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. مؤلف "شقة 6" يتبرأ من النهاية ويشن هجومًا على مخرج العمل

 

وكتب "كامل" عبر صفحته قائلًا: "أولًا: هدفي أن الناس تفكر وتشغل دماغها وتتساءل ويكون في جدال ومناقشات زي ما كان موجود طول الحلقات وكانت الناس جوا الموضوع في حالة استنتاجات.. وإن عايز الناس تفكر.. ثانيًا: ودا تمهيد للجزء التاني".

 

وتابع: "ثالثًا: في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة.. هما عملوا فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبة وحشة جدا.. وأنا أستعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجة أحسن بكتير.. وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي.. لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجة

عندي.. وأنا أكيد مش هرد ع ناس مدعيين.. وهما أقل بكتير من إني أرد عليهم".

 

واختتم حديثه قائلًا: "وكل اللي انتو شوفتوه وحبيتوه دااا.. الناس دي ملهاش علاقه بيه أصلا  لا من قريب ولا من بعيد".

مسلسل شقة 6

قصة "شقة 6"

يشار إلى أن تدور أحداث المسلسل في إطار رعب، حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6.

 

فريق عمل "شقة 6"

مسلسل «شقة 6» من بطولة روبي، وأحمد حاتم، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، وهاني عادل، والفنانة السعودية هيا فياض، وحمزة العيلي، وملك قورة، وآخرين، والعمل من سيناريو وحوار رفيق القاضي، وسعاد القاضي، ومحمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود

كامل.

 

معلومات عن روبي

والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن، ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم "فيلم ثقافي" بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين".

 

أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه» بعام 2003 الجدل، قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت هنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في (2001) الذي اختار لها اسمها الفني.

 

حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007.

 

لمزيد من الآخبار الفنية تابع alwafd.news

أهم الاخبار