رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بربروس التركي يسحر جمهور الوطن العربي من أولى حلقاته.. تعرف

بربروس
بربروس

 "بربروس".. مسلسل تاريخي تركي خطف أنظار الجمهور العربي له الذي أصبح شغوفً بتلك النوعية من المسلسلات التركية، ويبحث عنها باستمرار، مما جعله يتصدر مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: الآن.. قصة عشق مسلسل بربروس الحلقة 1 الأولى مترجمة HD

 

مسلسل بربروس.. القنوات الناقلة له:

 فيما يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس بشكل مترجم لكل جماهير الدول العربية، اليوم على بعض القنوات العربية، وذلك بعد عرضها أمس الخميس على قناة "TRT 1" التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتصل مدة عرض الحلقة لـ120 دقيقة.

بربروس

 كما ستقوم عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، المهتمة بالدراما التركية بعرض الحلقات بشكل مترجم لكل عشاق الأعمال التاريخية التركية.

 

احداث مسلسل بربروس:

 المسلسل يشهد عودة النجم التركي "إنجين ألتان دوزياتان"، الذي يقوم بدور "عروج بربروس"، وهو الأخ الأكبر لـ"خير الدين بربروس"، الذي يقوم بدوره خلال الأحداث أولاش تونا أستيب، حيث يتناول المسلسل قصة الأخوين "عروج وخير الدين" بربروس وجهادهم عبر البحار في

عهد السلطان سليم الأول، وتأثيرهم على الدولة العثمانية.

بربروس

صُنّاع عمل مسلسل بربروس التركي:

 بربروس.. مسلسل من إخراج الأخوة تايلان، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز، بطولة نخبة من النجوم الأتراك على رأسهم: إنجين آلتان دوزياتان وأولاش تونا استبه، وبيلين عقيل، ويتكين ديكنسيلر، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو، وغيرهم من الفنانين.

 

تصوير مسلسل بربروس التركي:

 المسلسل تم تصويره بين تركيا والجزائر، الأمر الذي زاد من حماس الشعب العربي أن يشاهد أحداثه.

بربروس

بربروس.. أحداث الحلقة الأولى:

 فيما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل بربروس التركي، العديد من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق، واتضح منها أن بربروس سيخوض الكثير من المعارك العنيفة. 

بربروس

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار الفنية اضغط هنـــــــــــا