رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرزها التحريض على الفسق| أزمات فيفى عبده عرض مستمر

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده ، مؤشر البحث العالمى " جوجل " ، بعد إعلان استضافتها فى برنامج السيرة مع الاعلامية وفاء الكيلانى على مدار اليوم وأمس ، وارتبط اسم  فيفي عبده بالأزمات المثيرة للجدل والتى ارتبط بعضها بعلاقتها داخل الوسط الفنى وأخرى بخصوص حالتها الصحية .

إقرأ أيضًا .. تفاصيل وموعد حلقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني

أزمة البشكير

وأثارت فيفي عبده، جدلاً كبيراً بسبب فيديو جديد لها عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيه وهي ترقص وترتدي "بشكير الحمام" على أنغام أغنية "العوازل ياما قالوا" بصوت مدحت صالح.

وقدم المحامي أشرف فرحات  بلاغ ضد الفنانة فيفي عبده، يتهمها المحامي فيه بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال الرقص في الفيديو ما أثار غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد رواج هذا الفيديو على منصة فيسبوك.

أزمتها مع عادل الفار

غضبت الفنانة فيفي عبده  من عادل الفاربسبب مونولوج قدمه بعنوان "فيفي هوبا"، وقال عادل الفار أن "عبده" اعتدت عليه بالضرب لاعتقادها إنه سخر منها .

حبس الفنان مدحت صالح

دخلت "فيف عبده "فى مشكلة مع الفنان مدحت صالح أثناء عرض مسرحية حزمني يا، قامت عبده بحبسه بموجب إمضائه لشيكات بدون رصيد لها، وصلت لما يقرب من 2 مليون جنيه، وقامت مباحث أحكام الجيزة، بمداهمة فيلته بمدينة 6 أكتوبر، وإلقاء القبض عليه.

عودتها للرقص

وجاء قرار فيفي عبده بعودتها للرقص، مفاجأة للجميع وهاجمها البعض لأنها لم تعد تملك اللياقة البدنية التي تساعدها على

اتخاذ هذه الخطوة لكنها أصرت على قرارها وبدأت تشارك جمهورها بفيديوهات رقص عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، وأعلنت عن عدد من الحفلات التي ستحييها عقب اعلان عودتها للرقص.

أزمتها مع هشام عباس

حدثت خلاف بينها وبين الفنان هشام عباس، في برنامج "أحلى مسا"، بسبب مقاطعة فيفي الدائمة له اثناء حديثه مما ادى في النهاية الى ايقاف البرنامج.

أزمة مسلسل مملكة الغجر

اشتغل الخلاف بين فيفي عبده وحورية فرغلي،  عندما اقترحت الأخيرة ان يكون اسم المسلسل "ياسمينا " ، ورفضت فيفي فكرة حورية فرغلي ، ثم طلبت ان يجعل المسلسل باسم ياسمينا وملكة الغجر الى ان تم فى النهاية الاستقرار على ملكة الغجر هو الدور الخاص بفيفي عبده.

موضوعات ذات صلة 

(فيديو) بعد رقصها ببشكير الحمام| فيفي عبده متهمة بنشر الفسق والفجور

فيفي عبده لجمهورها: أنا عيانة ادعولي بالشفاء

بالـ " بشكير ".. فيفي عبده ترقص على أغنية العوازل: والجمهور حرام عليكي (وفيديو )