رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

7 أسباب وراء نجاح قصة "أنا قبلت" ضمن حكايات (زي القمر)

أبطال حدوتة أنا قبلت
أبطال حدوتة "أنا قبلت"

 انتهت حدوتة "أنا قبلت" للنجمة آيتن عامر، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، أمس، الأربعاء، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. بالتفاصيل | موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زى القمر" لـ صابرين

 

ويعتمد المسلسل  على حدوتة وراء حدوتة كل واحدة من 5 حلقات.

 

 حكاية "أنا قبلت" بطولة آيتن عامر، تيام قمر، محسن منصور، عابد عناني، أسامة عبدالله، لبنى ونس، عزت زين، شريف الغريب، قصة وسيناريو وحوار أيمن الصواف، إخراج معتز حسام.

 

 تناقش الفنانة أيتن عامر قضية الزواج من رجل يصغر المرأة بسنوات عدة ما يجعل أحد الأطراف المعارضة لتلك الزيجة تقوم بسرقة طفلها من المستشفى عقب ولادته، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

وأنا قبلت

وتستعرض alwafd.news لمتابعيها أسباب نجاح حدوتة "وأنا قبلت":

 

‎1- الشعور بأنك تعيش مع طاقم العمل في الأحداث الجارية ومواجهة العديد من التحديات التي يمر بها الأبطال في حياتهم والتغلب عليها.

 

2- حرص صناع المسلسل على نقل صورة واقعية من إنزعاج الأهل بزواج ابنتهم بشخص يصغرها بسنوات كثيرة أو زواج ابنهم بفتاة تُكبره بسنوات أيضًا.

 

3- ‎ الكشف في كل حلقة عن حدث جديد مما يجعل المشاهد دائمًا يعيش في حالة من التشويق للحلقات القادمة.

 

4- تعاطف الجمهور مع "ليلى" التي تجسد شخصيتها الفنانة آيتن عامر في ما يحدث معها من مشكلات وصعوبات على مستوى حياتها الأسرية.

 

5- تصدر المسلسل تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي منذ إنطلاق عرض الحلقات الأولى.

 

6- يُفاجئ الجمهور بتغيير الفنان

عابد عناني جلده خلال العمل وتجسيده لشخصية مسالمة وتتسم بالطيبة وطاعة الأهل، وذلك على عكس ما اعتاد الجمهور منه أخيرًا في أدوار الشر الذي كان يجسدها.

 

7- لفت الفنان تيام قمر الأنظار إليه بشخصية "أيمن" التي يجسدها ضمن أحداث الحكاية، ما جعل نشطاء السوشيال ميديا تُشيد بدوره.

وأنا قبلت

وأنا قبلت

وأنا قبلت

 يذكر أن الفنانة آيتن عامر تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، ولم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج).

 

 كما قامت بالعديد من الأدور المهمة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

 

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd .news