رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 40 يومًا.. دنيا سميرغانم تحيي ذكرى والدتها

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

 شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها، صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا..القومي للمسرح المصري يكرم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز

نشرت دنيا، صورة لوالدتها الراحلة، بعد مرور 40 يومًا على وفاتها، ودعت لها قائلة:"النهاردة اليوم ال40 على  فراقك يا أمي.
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك ياأرحم الراحمين لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.
"اللهم أطعمها من الجنة وأسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة و قل لها ادخلى من أي باب تشائين".


وتابعت:"اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضية وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم إني أسالك الفردوس الأعلى نزلا لها اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها.
اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك و لا باقي إلا وجهك".

 

وأضافت:" اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين، اللهم إنها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الأكرام والإحسان اللهم افتح لها أبواب جنتك وأبواب رحمتك اجمعين اللهم إني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا".


واختمت: "اللهم إني أسالك يا أرحم الراحمين أن تكون ممن بشرت عند الموت بروح و ريحان ورب راض غير غضبان.

اللهم إني أسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة وأسالك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة..

اللهم اغفر لأمي وأبي وارحمهم وأعف عنهم وأفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

دلال عبد العزيز

  رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا صباح السبت 7 أغسطس متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وشيعت جنازتها عقب صلاة الظهر، الأحد 8 أغسطس من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز

 يذكر أن آخر الفنانة دلال عبدالعزيز مشاركتها في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال الموسم الرمضانى لعام 2021، حيث كانت تقوم بدور والدة " سرية" الذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد

المسلسل من بطولة كل من مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف, أحمد صفوت, عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس.  

 أعمال ستعرض لها بعد رحيلها

فقبل وفاتها وتحديدا قبل الموسم الرمضاني لعام 2021 قامت بتصوير دورها في فيلم" ناجي"،  التي تشارك في بطولته إلى جانب محمد الشرنوبي، هدي المفتي، محمود البزاوي، وآخرين ، إخراج شريف نجيب.

ومسلسل " عالم موازى" الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، الإ أنه توقف، بسبب إصابة صناع العمل بفيورس كورونا منهم: دنيا سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وهشام جمال، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.  

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا